رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مخطط مجلس الأهلي لإخماد ثورة اللاعبين

تفاصيل مخطط مجلس
تفاصيل مخطط مجلس الأهلي لإخماد ثورة اللاعبين

قال مصدر في الأهلي أن إدارة الكرة بالنادي بدأت تجهيز حملات إعلانية ضخمة لعدد من نجوم الفريق الأول لترضيتهم ماليا خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تأخر صرف مقدم عقود الموسم الجديد وباقي مستحقات الموسم المنقضي.

وتابع المصدر كلامه  «اتفقت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي علي ترضية اللاعبين بحملات إعلانية ستكون عقب انتهاء إدارة الأهلي من عقود الرعاية الجديدة سوف يتم ترضية هؤلاء النجوم وعلى رأسهم محمد الشناوى حارس مرمى الفريق وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد عبدالمنعم ومحمود كهربا».
حملات إعلانية 
وأضاف،المصدر أن بعض لاعبي الفريق قد طلبوا ترضية مالية وهو ما رفضته إدارة الأهلي بعد خسارة بطولتي الدوري وكأس مصر.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي توفر حملة إعلانية لمحمود عبد المنعم كهربا لمساعدته في دفع الغرامة المستحقة عليه لصالح الزمالك.
علي الجانب الأخر حسم الأهلي ملف التجديد لرباعي الفريق الأول أيمن أشرف وياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة خلال الأيام المقبلة.

وقال مصدر، أن هناك استقرار كبير علي التجديد للرباعي علي أن يتم دراسة خروج البعض منهم علي سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة حال رغبة مارسيل كولر».


إتفاق الإدارة وكولر 

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اتفقت مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي تجديد عقود الرباعي علي أن يتم تحديد احتياجاته الفنية سواء ببقاء البعض أو تحديد من يرغب في إعارته خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وطلب المدير الفني منحه مهلة لدراسة احتياجاته الفنية في الفترة الحالية وحسم قراراه في الفترة القادمة 
في شأن مختلف دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع أحد نجوم الدوري النرويجي لضمه في يناير المقبل.
و يكثف النادي الأهلي من مفاوضاته للتعاقد مع المهاجم الإيفواري الشاب ديفيد فوفانا مهاجم نادي مولدة النرويجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم.
ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بشكل شبه نهائي على ضم ديفيد فوفانا مهاجم مولدة النرويجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في ظل بحث النادي عن مهاجم إفريقي سوبر يتم التعاقد معه تحت السن".

وقدم النادي الأهلي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات خلال الساعات الماضية عرضًا رسميًا إلى إدارة نادي مولدة للتعاقد مع فوفانا مقابل مليون و600 ألف دولار 
يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب النادي النرويجي في الحصول على 3 مليون دولار.