رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد بشأن المتهم بطعن عامل في مشاجرة بالسلام

قرار جديد بشأن المتهم
قرار جديد بشأن المتهم بطعن عامل في مشاجرة بالسلام

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام، تجديد حبس متهم شرع فى قتل عامل أمام ورشة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء تنتهي بطعن عامل

كان قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة تلقي بلاغا من  أحد المستشفيات باستقبال شخص بإحدى الورش مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح طعنى إثر مشاجرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته سلاح أبيض  مستخدم فى إرتكاب الواقعة.
بمواجهته أعترف بأنه أثناء تواجده أمام الورشة حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم بالضرب على المجنى عليه بإستخدام السلاح الأبيض وتم تحرير محضر بالواقعة

كواليس مقتل طفلة بالسلام

ومن ناحية أخرى كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية حول واقعة مقتل الطفلة «أية»، علي يد بائع في منطقة السلام، عن أن المتهم أقر بإرتكابه الجريمة وقتل الطفلة المجني عليها ووضعها داخل جوال وإلقائها داخل صندوق قمامة بمدينة السلام، بعد أن استدرجها لمخزنه الخاص بالقرب من محل سكنها، وحاول الاعتداء الجنسي عليها لكنها قاومته «بالصراخ»، وخشية افتضاح أمره كتم أنفاسها واعتدي عليها بالضرب حتي لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت من بين يديه جثة هامدة.

وأضافت التحريات حول الواقعة: أن المتهم ذهب لشراء جوال وقام بوضع المجني عليها بداخله وحملها وألقاها داخل صندوق القمامة، بعدها تملكته الحيرة وحاول أن يتصرف في الجثة، فلم يجد أمامه سوي أن يضع الطفلة في «الجوال»، متوهما أن أمره لن ينكشف، ولكن كاميرات المراقبة كانت له بالمرصاد.

وأشارت التحريات إلى أنه بتفريغ كاميرات المراقبة أمكن تحديد هوية المتهم وتبين أنه: «محمد. ع»، 45 سنة، بائع علي «عربة فول»، وبإعداد الأكمنة اللازمة وتتبعه تم إلقاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة في حل لغز العثور على جثة طفلة عمرها 5 سنوات، مذبوحة ومطعونة داخل صندوق قمامة بمنطقة السلام، حيث تبين أن وراء الجريمة شاب أقدم على اغتصابها ثم قتلها، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه.