رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

مشاجرة بين عدد من
مشاجرة بين عدد من الأشخاص

شهدت عزبة الباجور التابعة لمركز إطسا في محافظة الفيوم، مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين،بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية عزبة الباجور التابعة لمركز إطسا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا إلى العزبة، وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت كوردونا أمنيا حول المكان للقبض على الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين، بسبب خلافات الجيرة،أسفرت عن إصابة 5 أشخاص، جرى نقلهم المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية 

وفي سياق منصل، شهدت إحدى القرى التابعة لمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن إصابة 3 منهم.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص في ناحية قرية الرشايدة، التابعة لمركز العسيرات.

وتوجهت قوة من مركز شرطة العسيرات إلى المكان، حيث تمكنت من السيطرة على الموقف، والفصل بين الطرفين، وضبطهما.

وكشفت تحريات رجال المباحث، التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، بمشاركة ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات، عن نشوب مشاجرة بين طرف أول: “عبد الهادى.م.ع”، 65 سنة، مزارع، أصيب بطلق ناري بالفخذ الأيسر، ونجله المدعو وائل، 33 سنة، وأصيب بطلق ناري في الصدر من الناحية اليمنى.


وبين طرف ثان: “عبد الرحيم.ع.ع.ق”، 17 سنة، طالب، أصيب بطلق ناري بالساق اليمنى، و"صبرى.خ.م.ق"، 21 سنة، عامل، و"عاطف.ح.ا"، 35 سنة، عامل، ولم يصابا.

وتم ضبط طبنجة روسية محلية بحوزة أحد الأشخاص، كما ضبطت بندقية آلية بالخزينة بداخلها 5 طلقات من ذات العيار، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، بتعدى كل منهما على الأخر، بسبب خلافات الجيرة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.