رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادين نسيب نجيم تتعرض لموقف محرج (صور)

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

كشفت النجمة نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن المواقف التي تتعرض لها خلال الأحداث والمناسبات الفنية، وخصوصا عقب ظهورها بإطلالتها الأخيرة بمهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية بالمملكة العربية السعودية.

ونالت إطلالة نادين نسيب نجيم التي تألقت بها خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر بدورته الثانية، إعجاب جمهورها ومحبيها، حيث قالت إحدى متابعات "نادين": " بتحسوا نادين بتروح على السعودية بتحلى أكتر".

لترد نادين نسيب نجيم قائلة: "ايه والله من أحلى اطلالاتي بس لو تعرفوا شو صار قبل ما اطلع.. انخزقت فتحت الفستان ومن بعد الحفل انكسر كعب السكربينة ! كمان وصار معي نفس الشي مرة بحفل الموركس كمان فستاني انخزق عن الرقبة بالغونا بمصر اجتني حرارة وبحفل جوي كمان مرضت بنفس النهار فجأة.. مسلسل من الآكشن".

صالون زهرة

يعرض حاليا الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" للنجمة نادين نسيب نجيم، على منصة شاهد VIP والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الجزء الأول.

مسلسل "صالون زهرة" من بطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، زينة مكي، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.