رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمهور غزل المحلة يطالب الإدارة بإقالة أسامة خليل لهذا السبب

أسامة خليل يتسبب
أسامة خليل يتسبب في رحيل فاسيليو من تدريب المحلة

حمّل جمهور غزل المحلة، أسامة خليل رئيس شركة الكرة مسؤولية رحيل المدير الفني بابا فاسيليو عن الفريق، بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية، أثناء الاجتماع الذي تم بينهما مؤخرا.

وأكدت مصادر قريبة من الجهاز الفني والإدارة، أن أسامة خليل تحدث بأسلوب غير لائق مع المدير الفني، مما أغضبه وجعله يقرر الرحيل نهائيا، بعدما شعر بتهديد مسؤولي غزل المحلة وهو ما رفضه تماما.

رحيل أسامة خليل

من جانبها طالب جمهور غزل المحلة، مجلس الإدارة برحيل أسامة خليل عن منصب رئيس شركة الكرة، بعدما تسبب في رحيل المدير الفني. 

كان المدير الفني بابا فاسيليو، أبلغ إدارة نادي غزل المحلة، بعدم حضوره مران الفريق اليوم السبت، من أجل الرحيل عن النادي، بعدما وافق على العرض المقدم له من النادي المصري البورسعيدي، لتدريب الفريق خلفًا للمدرب إيهاب جلال.

وأكد المصدر أن قرار بابا فاسيليو الرحيل عن النادي، واستغلال الشرط الجزائي الموجود في عقده، أغضب جمهور غزل المحلة.

وأوضح المصدر أن إدارة زعيم الفلاحين لن تُعطي أي أوراق للمدرب اليوناني، تُفيد برحيله وفسخ تعاقده، حتى لا يحق له تدريب أي فريق آخر بمصر خلال الموسم الحالي.

ويحتل نادي غزل المحلة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط، من أصل 4 مباريات، حيث حقق النادي نتائج مميزة مع المدرب اليوناني ولم يتعرض لأي هزيمة في أول 4 جولات من البطولة.

المصري يفاوض فاسيليو خلفا لإيهاب جلال

في الوقت نفسه يسعى النادي المصري للحصول على خدمات المدرب اليوناني بابا فاسيليو، ليعوض المدرب إيهاب جلال الذي رحل عن صفوف الفريق، بعدما أصدرت إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي قرارًا بإقالته من تدريب فريق الكرة الأول بالنادي، بعد دقائق قليلة من انتهاء المباراة التي جمعت الفريق البورسعيدي مع الزمالك، مساء الخميس في الجولة الخامسة للدوري.

يذكر أن قرار إقالة إيهاب جلال جاء عقب مشادته مع جماهير المصري، في استاد برج العرب، على هامش لقاء الزمالك، وإشارته للجماهير باتجاه حذائه، وذلك ردًا على انتقادات وجهوها إليه في الملعب.