رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستعد لفيوتشر ويجهز المصابين

تدريبات فريق الاتحاد
تدريبات فريق الاتحاد السكندري


يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري تدريباته الجماعية بعدما حصل  اللاعبون علي راحة لمدة يوم عقب الهزيمة امام فريق غزل المحلة بهدفين دون رد. 
وفضل زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري  منح لاعبيه ذلك الراحة من أجل التقاط الأنفاس وتجنب تعرضهم للارهاق. 

وبدأ الاتحاد السكندري تدريباته والاستعداد لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم 8  في الخامسة عصرًا  علي ملعب ستاد السلام ضمن مواجهات الاسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
وسادت حالة من الحزن والغضب والغضب الشديد أصابت الشارع السكندري بعد الهزيمة المفاجئة أمام فريق غزل المحلة عقب خسارته 
الصدمة ليست في هزيمة فريق الاتحاد السكندري بل من الأداء السيئ وايضأ زيادة الطموح عند جماهير الثغر والمشجعين عقب الأداء المميز الذي قدمه فريق الاتحاد السكندري خلال الثلاث مباريات السابقة. 
من ناحية أخري كشف مصدر داخل الاتحاد السكندري عن تفاصيل الإصابات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية وموقفهم من المشاركة في مباراة فيوتشر حيث تمثل الإصابات صداع في راس زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق 
وكشف المصدر أن هناك أكثر من لاعب بالاتحاد السكندري يعاني من الاصابات وعلي رأسهم عبد الله نصيب مدافع الفريق وخالد الغندور والسيد سالم. 
ويستعيد فريق الاتحاد السكندري خدمات اللاعب  محمود علاء مدافع الفريق أمام فريق فيوتشر بعد انتهاء إيقافه في مباراة الدخلية حيث غاب اللاعب عن لقاء طلائع الجيش وغزل المحله.

ومن جانبه يسعي زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل خلال المباريات المقبلة بداية من مباراة الفريق أمام فيوتشر من أجل الانسجام بين اللاعبين في استعادة رونق الفريق ومستواه المميز الذي غاب عنه في الجولة الماضية وافقد الفريق ثلاث نقاط غالية بخلاف فقدان الفريق صدارة الدوري. 
ويدرس زوران مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري إجراء عملية التدوير. بين اللاعبين في بعض المراكز ومنح البعض الفرصة من أجل الوصول لأفضل تشكيل للاتحاد قبل مواجهة فريق فيوتشر. 
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.