رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أحدث جهود وزارة الداخلية لضبط الخارجين على القانون

ضبط الخارجين عن القانون
ضبط الخارجين عن القانون

أصدرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بيانا بشأن ضبط الخارجين عن القانون، ومجهود رجال الشرطة فى مجال الجرائم التموينية، ومجال مكافحة المخدرات والأسلحة النارية والمخالفات المرورية.

وزارة الداخلية

فى هذا الإطار تمكن رجال وزارة الداخلية من ضبط ثلاثمائة قضة مخدرات، ومايزيد عن مائة وخمسون قطعة سلاح نارى، وتنفيذ ثمانون ألف حكما قضائيًا متنوعا.

شرطة البيئة والمسطحات

كما نجح رجال وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات من ضبط العديد من المصانع غير المرخصة ومجزر "دون ترخيص"، والعديد من مصانع المواد الغذائية، كما تم ضبط خمسة أطنان أعلاف دون بيانات، وعشرات الأطنان من مواد خام ومنتج نهائى لمنظفات ومعطرات مجهولة المصدر وصبغات مجهولة المصدر دون موافقة بيئية معدة للتداول، ومواد خام منتج نهائى لأسفنج مضغوط مغشوش، واطنان مواد خام منتج نهائى لإضافات خرسانية ومواد بناء مجهولة المصدر، وأطنان مواد خام لمواد كيميائية مجهولة المصدر.


الحملات المرورية

أسفرت الحملات المرورية التابعة إلى وزارة الداخلية، عن ضبط مخالفات مرورية متنوعة، بينها 14  ألف مخالفة تجاوز للسرعة المقررة، ومائتين مخالفة سير دون تراخيص، وضبط عشرات الدراجات النارية المخالفة، ومخالفات مواقف عشوائية، ومخالفات شروط التراخيص.

مديرية أمن سوهاج

وتمكن رجال وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج فى القبض على شخص بحوزته على ثمانية عشر ألف قرص مخدر، وهاتف محمول للتواصل مع عملائه من متعاطى المواد المخدرة، ومبلغ مالى حصيلة تجارته الآثمة، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة فى طما، كما ضبط رجال وزارة الداخلية شخص آخر بحوزته 25 فرد خرطوش محلى الصنع، وبندقية خرطوش وكيلو ونصف حشيش مخدر.

مديرية أمن جنوب سيناء

ونجح رجال وزارة الداخلية بمديرية أمن جنوب سيناء من ضبط شخص بحوزته خمسة وعشرين كيلو لمخدر الأفيون وكمية أخرى لمخدر الهيروين ومبلغ مالى حصيلة تجارته الآثمة، هاتفى محمول للتواصل مع عملائه من متعاطى المخدرات، وذلك حال إستقلاله سيارة ملاكى بدائرة قسم شرطة سانت كاترين.

العملات المزورة

ونجح رجال وزارة الداخلية فى التوصل إلى تحديد صاحب حساب، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يقوم من خلاله بالترويج لبيع العملات المزورة.