رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضمن مبادرة وزارة الثقافة.. عوالم الجن فى عرض مسرحي جديد لمحمد الجندي

النبأ

يخوض الفنان الشاب محمد الجندي تجربة فنية جديدة فى عالم الفن، حيث يشارك فى مسرحية "عوالم مجهولة" مع خريجي مبادرة ابدأ حلمك التى أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا.

وأكد الجندي أن المسرحية تواصل بروفاتها حاليًا، ومن المقرر الانتهاء منها أواخر ديسمبر الجاري، وسيتم افتتاح العرض المسرحي على إحدي قصور الثقافة مطلع شهر فبراير المقبل.

وأضاف أن المسرحية تدور حول عوالم الجن المجهولة التي سيكشفونها خلال المسرحية، وذلك فى إطار تشويق وإثارة وغموض، مشيرًا أن العرض المسرحي رعب تشويقي.

يذكر أن مسرحية "عوالم مجهولة" بطولة محمد الجندي، أحمد محمد، سما القاضي، هلال السيد، ومجموعة من خريجي مبادرة ابدأ حلمك، وهي من تأليف وإخراج أحمد السيد.

 

يسرا اللوزي وريهام حجاج لأول مرة معًا ع شاشة رمضان

تستعد الفنانة يسرا اللوزى، لخوض السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل "جميلة"، والذى يجمعها للمرة الأولى مع الفنانة ريهام حجاج، مشيرة إلى أنها تحمست لموضوع المسلسل والذى يدور فى إطار اجتماعى تشويقى من تأليف أيمن سلامة.

وتركز "اللوزى"، فى الفترة الحالية على اختيار أعمالها بعناية شديدة خاصة أنها غابت فترة طويلة ع الوسط الفنى بعد مرورها بعدة ظروف خاصة صعبة كانت بدايتها مع مشكلة ابنتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية بالمخ، وبعدها وفاة والدها والذى أثر على نفسيتها بشكل كبير وفضلت الابتعاد خلاله.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال يسرا اللوزى الدرامية مشاركتها بحكاية "بالورقة والقلم"، ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، والذى حقق نجاح جماهيرى كبير، كما شاركت مؤخرًا بالسينما من خلال فيلم "العنكبوت"، مع الفنان أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين.

 

فيلم تحت تهديد السلاح يجمع ايرادات 92 ألف جنيه 

حقق فيلم تحت تهديد السلاح، نجاحًا كبيرًا في دور العرض، حيث احتل المركز الأول في قائمة الأفلام المنافسة الأخرى في صالات السينما.

وحقق فيلم تحت تهديد السلاح فى دور العرض السينمائيةن حتى مساء أمس الأربعاء 30 نوفمبر 2022، نحو 92،337 ألف جنيه.

تدور قصة فيلم «تحت تهديد السلاح»، في إطار من الأكشن والإثارة، تبدأ بجريمة قتل حدثت بالفعل، إذ يبحث رجل عن حبيبته السابقة، فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

الفيلم «تحت تهديد السلاح» بطولة حسن الرداد، ومي عمر، وشيرين رضا، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، وهلا السعيد، وجوري بكر، وأحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، واخراج عبد الرحمن حماقي.

نبأ غير سار للأطفال وسعر صادم لتذكرة «سيدتي الجميلة» لأحمد السقا

أعلن الموقع الرسمي لموسم الرياض عن أسعار تذاكر مسرحية "سيدتي الجميلة" للفنان أحمد السقا وشروط الدخول إلى العرض المسرحي. 

وتبدأ أسعار تذاكر عرض المسرحية من 150 ريالًا، ما يعادل 982 جنيهًا مصريًا وتصل إلى 500 ريال وهو ما يعادل 3273.39 جنيه بالعُملة المصرية، فيما تم منع دخول الأطفال الأقل من 9 سنوات.