رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رمضان ٢٠٢٣.. عمرو السيد يشارك في "فرن" مع علا غانم

النبأ

يخوض الفنان عمرو السيد السباق الرمضاني 2023، بتجربة درامية جديدة، حيث يشارك في المسلسل التلفزيوني الجديد "توحه"، والمقرر طرحه في ماراثون الشهر الكريم. 

مسلسل "توحة"، بطولة علا غانم، احمد صيام، مي القاضي، دنيا المصري، انتصار، أحمد بدير، فريال يوسف، إيناس عز الدين، وآخرين، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وجاري ترشيح أسماء فنانين آخرين للمشاركة بالعمل. 

وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الشعبية، حول شخصية توحة التي تعمل داخل فرن بلدي، وتتولى الأحداث خلال حلقات العمل الرمضاني. 

ومن المقرر أن يبدأ المخرج محمد النقلي التصوير يوم ١٥ ديسمبر المقبل ، وسيقدم هذا العمل عدد من الوجوه الجديدة، وذلك للمشاركة في مسلسل توحة ، والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم على إحدى القنوات العربية فقط 

وشارك عمرو السيد في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل الطوفان، حيث قام بدور ابن فتحي عبد الوهاب، وفي مسلسل “نصيبي وقسمتك”  ومسلسل “ألف ليلة وليلة” بدور ابن شريف منير، ومسلسل “حدوتة مُرة” بطوله غادة عبد الرازق في مرحلة الطفولة.

محمد سعد يتعاقد على مسلسل «الحاج إكس لانس»

تعاقد الفنان محمد سعد على مسلسل «الحاج إكس لانس»، ليخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد غيابه لمدة 8 سنوات عن الدراما.

المسلسل من تأليف ورشة كتابية، وإنتاج ممدوح شاهين، ورُشحت الفنانة علا غانم لتقديم دور البطولة النسائية أمامه، وجار اختيار باقي فريق العمل.

فيما لم يحسم المخرج أحمد شفيق موفقه من استكمال المسلسل، لا سيما أنه مشغول بمسلسل «حرب نفسية» للفنانة منى زكي.

وكان آخر مسلسل تلفزيوني للفنان محمد سعد، هو «فيفا أطاطا»، الذي عرض عام 2014، بينما على الصعيد السينمائي، كان فيلم «الكنز 2» هو آخر أعمال محمد سعد، وكان بمشاركة: محمد رمضان، وروبي، وهند صبري، وأحمد حاتم، وأمينة خليل، وهو إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال.