رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخرهم شيرين ونسرين.. ميرنا سلامة تناقش أزمات الفنانين الاسرية في برنامج جديد

النبأ

تستعد الإعلاميه ميرنا سلامة، لإطلاق برنامج فني جديد، تزامنًا مع مطلع عام ٢٠٢٣ المقبل، ويناقش القضايا الاجتماعية لأهل الفن، خاصة بعد ظهور أزمات الفنانين، وارتباطها ارتباطا وثيقا بالوسط الفني، مثل أزمة شيرين عبد الوهاب ونسرين طافش، وغيرها.

وتستعد ميرنا لأول دور لها في السينما، ومن المفترض ظهورها بشخصيتها الحقيقية كمذيعة، ضمن أحداث العمل الجديد، حيث تعكف حاليا ضمن ورشه فنية، تحت إشراف الاكتنج كوتش ياسين العصامي، من أجل الدخول في تفاصيل الشخصيه بمشاعر حقيقه وليس مجرد تمثيل.

وافادت ميرنا عن عودتها للإعلام بكافة مجالاته، وستبدأ الفتره المقبله بإطلاق اول رواية لها، بتناول درامي جديد، 
واعربت عن رغبتها في العوده للإذاعه، ولكنها تنتظر الفكره  المناسبة.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج علماء نفس، ومتخصصين في العلاقات الأسرية، وخبراء اجتماع، فضلا عن نجوم عرب وأجانب، وشخصيات عامة.

وكانت آخر اطلاله ل "ميرنا"، بصحبه النجم التركي بوراك اوزجيفيت، وذلك ضمن حضور فعالية إطلاق عطر جديد بدولة الكويت بفندق هوليداي إن.

ميرنا والنجم التركي بوراك

شيرين عبد الوهاب تعود لجمهورها بثلاثة أعمال

علمت "النبأ" أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تخطت الأزمة التي حدثت منذ أيام بعد إعلانها عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، وهو ما أثار جدلا كبيرًا وهجوما من بعض الفنانين والمتابعين.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة أنها بصدد طرح ثلاث أغانٍ، بجانب إحيائها حفلًا غنائيًا في إحدى الدول العربية خلال الفترة المقبلة.

وكان آخر ظهور لشيرين عبدالوهاب، عندما وجهت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" رسالة شكر إلى الفنان حمادة هلال بعد دعمه لها هي وزوجها الفنان حسام حبيب من خلال تصريحات صحافية، قال فيها: "بتمنى السعادة ليها ولزوجها حسام حبيب".

وكتبت الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب في رسالتها قائلةً: "شكرًا يا ابن الأصول يا أخ يا غالي وسلام ليك مني أنا وحسام".

وردّ عليها المطرب حمادة هلال بإعادته نشر رسالتها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الشخصي في "إنستغرام"، والتعليق عليها بقوله: "حبيبتي ربنا يحفظك أنت وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم".