رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يعالج أخطاء اللاعبين قبل مواجهة فيوتشر

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

 

يعكف زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام غزل المحلة، والتي انتهت بفوز زعيم الفلاحين بهدفين دون رد عن طريق لاعبيه باولون فوافي  وأحمد الشيخ .
ويرغب زوران مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري في تلافي بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه خوفا من تكرارها، المقرر لها يوم 8 من الشهر الجاري علي ملعب ستاد السلام ضمن مواجهات الاسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف فريق الاتحاد السكندري تدريباته غدا الجمعة بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته بعدما حصل اللاعبين علي راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام غزل المحلة



وقائع المؤتمر الصحفي
قال  بابا فاصليو المدير الفني لفريق غزل المحلة لم اتوقع الفوز علي فريق الاتحاد السكندري  أحرزنا هدفين واضعنا أكثر من هدف  كان لدينا ثقة وإصرار  خططنا للمباراة بشكل جيد لاني اعلم قوة فريق الاتحاد السكندري الذي يلعب  علي ملعبه ووسط جماهيره، وكنا مستعدين جيدا وفريق الاتحاد قوي وكل لاعب شارك في المباراة  بيساعد زميله هناك حب وانسجام بين اللاعبين وكل لاعب عارف المطلوب منه  .
وعلي الجانب الآخر ابدي زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري غضبه من لاعبي فريقه عقب الخسارة المفاجئة أمام فريق غزل المحلة  مدرب الاتحاد، حيث قال 
لعبنا الشوط الأول  سيئ جدا واستقبلنا هدفين، والأهداف من أخطاء لاعبينا وفريق المحلة جيد ومنظم، وكان الافضل ان أدرك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، وسنقوم بتصحيحها خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة الفريق أمام فيوتشر .
ويستعيد فريق الاتحاد السكندري خدمات اللاعب  محمود علاء مدافع الفريق أمام فريق فيوتشر بعد انتهاء إيقافه في مباراة الدخلية حيث غاب اللاعب عن لقاء طلائع الجيش وغزل المحله .

بينما يغيب اللاعبين عبد الله نصيب وخالد الغندور والسيد سالم عن لقاء الفريق المقبل أمام فيوتشر بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا والتي كانت سببا في غيابهم عن مباريات الفريق خلال الجولتين السابقتين.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.