رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة باسماء المصابين والوفيات.. مصرع وإصابة «7» أشخاص بحادث بشع بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

وقع حادث بشع لتصادم بين سيارة «ميكروباص» سياحى مع سيارة أخرى نقل ثقيل «تريلا» بالقرب من كمين مطار أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، اليوم الخميس، مما أسفر عن وفاة وإصابة 7 أشخاص، وجرى نقل المصابين للمستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، والوفيات إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة «ميكروباص» سياحى مع سيارة أخرى نقل ثقيل «تريلا» بالقرب من كمين مطار أبو سمبل، ووجود وفيات ومصابين.

وانتقلت قوة أمنية برفقه 9 سيارات إسعاف مجهزة إلى مسرح الحادث، وتبين إصابة «3» أشخاص يحملون جنسيات أجنبية «إيطالى وأمريكى وآخرى أسبانية» وآخر مصرى يدعى «سامى مركب عبدالسلام» 30 سنة، ويعانى من إشتباه نزيف بالمخ، وأيضًا «محمد حمدى السيد» 26 سنة، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

بينما الوفيات كل من: فويجان شنج هى 27 سنة، وبرفيتنى زينو جوزيف «إيطالى» 40 سنة، جرى نقلهما إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، تسبب إنفجار «كاوتش» سيارة ملاكى يقودها «كبار السن»، فى وقوع حادث بشع، بالكيلو 82 على طريق أبو سمبل السياحى جنوب محافظة أسوان، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على طريق أبو سمبل.

السبب انفجار كاوتش السيارة

بالانتقال والفحص، تبين أنه بسبب إنفجار «كاوتش» سيارة ملاكى بالكيلو 82 على طريق أبو سمبل السياحى، مما أدى إلى حدوث خلل فى توازن المركبة لدى قائدها وإنقلبت، مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص وهم: «سيد أحمد. ع» 52 سنة، وأحد أقاربه يدعى «مجدى عبدالفتاح. ع» 53 سنة، وآخر يدعى «نصر حسين. س» 65 سنة.

وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى، ويتم عمل اللازم معهم طبيًا، لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.