رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الرياضة يوافق على تجديد العضويات المتأخرة 15 سنة بالتنمية الشبابية بالجزيرة

أشرف صبحي
أشرف صبحي

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على رأي اللجنة القانونية بالوزارة، وكذلك الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري الخاص بتجديد العضويات المتأخرة والتي سقطت عن أصحابها من 3 سنوات حتى 15 سنة بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، طبقا لجداول الغرامات المقررة على أن يتم سداد الرسوم والغرامات المتاخرة خلال شهر ديسمبر 2022.

ولاقى قرار وزير الرياضة قبول كبير لدى الأعضاء التي سقطت عضويتهم لما يتمتع به مركز التنمية الشبابية بالجزيرة من موقع متميز ومنشآت رياضية من ملاعب وصالات وحمامات سباحة علي اعلي مستوى.

ومن ناحية أخرى، تستعد اللجنة المشرفة على المركز برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الشباب والمدير التنفيذي، لبدء العمل فى ملاعب البادل تنس وتطوير  ملعب 1، 2 القانوني وفق توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ومن جانبه يسابق شريف منصور المدير التنفيذي للمركز، الزمن للانتهاء من جميع الإجراءات والموافقات ووضع برنامج زمني للانتهاء من أعمال تطوير الملاعب  والبدء فى تنفيذ ملاعب البادل تنس وافتتاحها فى أقرب وقت.

ووجه اللواء إسماعيل الفار، إدارة المركز بالمتابعة المستمرة وتنفيذ رغبات واحتياجات الاعضاء بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بالمركز ونشر جميع الأخبار على الصفحة الرسمية الناطقة باسم المركز.

وزير الرياضة يصل قطر للقاء عدد من الوزراء

واستقبل السفير عمرو الشربينى سفير جمهورية مصر العربية بالدوحة، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عقب وصوله إلى مطار الدوحة الدولى.

تأتى زيارة وزير الشباب والرياضة إلى قطر استجابةً للدعوة الرسمية التي تلقاها لزيارة قطر، لحضور عدد من مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر الفترة الراهنة، ولقاء مجموعة من الوزراء ورؤساء الهيئات الشبابية والرياضية من مختلف الدول.

وأشاد الدكتور أشرف صبحى بالمستوى التنظيمي لمونديال كرة القدم الذى تحتضنه قطر، والاستعدادات القصوى المُتخذة بشأن استقبال كافة الضيوف من مختلف دول العالم، والحرص على الخروج بأكبر فعالية رياضية على مستوى العالم في أفضل صورة تنظيمية وإدارية وفنية، متمنيًا التوفيق للجانب القطرى في باقى منافسات البطولة بالمراحل المقبلة.

وأعرب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عن خالص تمنياته بالتوفيق للمنتخبات العربية في مباراتهم المقبلة ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات، وتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة، مشيرًا إلى متابعة ومؤازرة الجماهير المصرية لمنتخبات "السعودية، تونس، والمغرب"، في مباراتهم المقبلة.

ومن المقرر، أن يلتقى الدكتور أشرف صبحى مجموعة من نظرائه الوزراء من مختلف دول العالم ورؤساء الهيئات الشبابية والرياضية المتواجدين بقطر؛ لبحث التعاون الثنائى، وتعزيز العلاقات في ضوء توجيهات القيادة السياسية المصرية نحو تدعيم العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة على مستوى العالم.