رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب الشباب يستقر على إقامة معسكر مغلق في ديسمبر

محمود جابر
محمود جابر

استقر الكابتن محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب "مواليد 2003" على إقامة معسكر مغلق، في شهر ديسمبر المقبل.

ويرغب محمود جابر في خوض مباراتين وديتين على أقل تقدير مع منتخب أفريقي، من أجل الوقوف على مستوى بعض لاغبي ننتهب مصر للشباب.

ويستعد منتخب مصر للشباب للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير المقبل.

 

هشام صالح: المعسكرات المفتوحة تساعدنا على بناء جيل جديدة لكرة الصالات

أكد الكابتن هشام صالح المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة الصالات أن سياسة المعسكرات المفتوحة، تسير ضمن الاستراتيجية المتفق عليها مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة جمال علام،  لإعداد المنتخب الوطني قبل انطلاق التصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة المقبلة من كأس العالم لكرة الصالات

وأضاف الكابتن هشام صالح أن المعسكرات توفر زيادة في الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، وتساعد على إثقال خبرات اللاعبين.

واختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة الصالات خلال المعسكر الأخير قائمة لاعبين تضم كلًا من محمد سعيد، محمود فتحي، محمد جمال حداد، أحمد مصطفى فرج، محمد فتحي، كريم التاح، أحمد حسين، سمير عصام، إبراهيم السيد، محمد أحمد سلمان، بلال السيد، محمد طلعت، جمال عبد الناصر، محمد حامد، عبد الرحمن سيد، أحمد فكرى صالح، محمد جميل ومحمد هاني مغربي.

 

هشام صالح يختار 5 مواهب جديدة للانضمام لمنتخب الصالات

واختار الكابتن هشام صالح المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة الصالات خمسة لاعبين جدد، للانضمام لصفوف المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

وحرص صالح وجهازه الفني على متابعة مباريات الدوري المصري لكرة الصالات، لتوسيع قاعدة الاختيار، قبل المعسكر المقبل للمنتخب، استعدادًا للمنافسات الدولية المقبلة.

 

منتخب النسائية يواجه لبنان وديا فبراير المقبل  

يخوض منتخب مصر للكرة النسائية مباراتين وديتين أمام نظيره اللبناني، خلال فترة التوقف الدولي، فى شهر فبراير المقبل من العام المقبل.

كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية إقامة معسكر  مفتوح، في شهر ديسمبر المقبل، لمنح الفرصة للعديد من العناصر الجديدة التي سيتم ضمها لصفوف الفريق في الفترة المقبلة