رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة في حادث إنقلاب ملاكي بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الشرقي المار أمام محافظة المنيا وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بالقرب من مدينة مطاي تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي مما أسفر عنإصابة 7 أشخاص بالقرب من مدينة مطاي بالطريق الصحراوي الشرقي تم نقل المصابين لتلقي العلاج بسبب السرعة الزائدة.
 

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث


وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف إلى موقع حادث الصحراوي الشرقي أمام مدينة مطاي فى المنيا تبين إصابة 7 أشخاص وهم عبدالله محمد عبدالعظيم 23 سنة ومحمد حمدي جودة 22 سنة ومصطفي محمد سيد 23 سنة ووليد خالد عبدالرحمن، 20 سنة ومصطفي حسن عبدالفتاح، 21 سنة.
تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث.
وعلى صعيد آخر شهد الطريق الصحراوي الشرقي المار أمام محافظة المنيا وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل مقطورة مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص بالقرب من مديمة ملوي تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة مقطورة على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مركز ملوي مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وحرر محضر عن الواقعة.
الأجهزة الأمنية فى مواقع حادث الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة ملوي المنيا
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف إلى موقع الحادث بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدينة ملوي المنيا وتبين وفاة 4 أشخاص في الحادث وجاري التعرف عليهم وتم نقلهم إلي مشرحة مستشفي ملوي التخصصي وحرر محضر عن الواقعة.
تم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة ملوي المنيا وتم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.