رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دراما رمضان 2023: مريم غريبة تنتهي من مسلسلها بمشاركة أياد راضي

النبأ

انتهت الممثلة مريم غريبة من تصوير دورها ضمن أحداث عمل درامي جديد، سيعرض في موسم دراما رمضان 2023، بطولة النجم العراقي أياد راضي، والعديد من الفنانين المبدعين سولاف وأحسان دعدوش وزهور علاء وعلي جبر وسعد خليفة.

تدور أحداث العمل، حول سلسلة متنوعة من القصص القصيرة (اسكيتشات)، ومن إنتاج يوسف العزاوي، وإخراج اللبنانية رندلي قديح، ومن المقرر طرحه في سباق رمضان المقبل. 

تعد مريم غريبة أحد الفتيات العراقيات التي استطعن بفترة زمنية قصيرة أن تبرز موهبتها في عالم التمثيل والنجومية من خلال دورها "المقدم أيناس" في المسلسل العراقي "وطن" الذي تلقى دعم واستحسان كبير من قبل الجماهير مما دفع مريم لتقديم الأفضل ولاستكمال النجاح في مسيرتها الفنية القادمة.

تفاصيل مسلسل "بابا المجال" 

وفي سياق متصل، تستعد الفنانة جومانا مراد، لبدء تصوير أول مشاهدها في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان منتصف شهر ديسمبر المقبل، حيث تلتحق بأسرة العمل التي تبدأ تصوير أول المشاهد الأسبوع المقبل للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل 2023، لتعود جومانا إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها عن الموسم الماضى. 

مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى. 

جومانا

ويشار إلى أن جومانا قاربت على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "مهب الريح" المكون من 45 حلقة، والعمل بطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى.

وانضمت الفنانة عارفة عبدالرسول، لفريق عمل مسلسل" بابا المجال" وستجسد خلال الأحداث دور سيدة صعيدية تتسم بالقوة، وتسكن في حي شعبى مع ابنتها التى تقوم بدورها الفنانة ياسمين رئيس. 

وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت مع ياسمين رئيس لتجسيد البطولة النسائية فى العمل كما تعاقدت مع الفنانين سوسن بدر ورياض الخولى وباسم سمرة ومحمود حافظ للانضمام لبطولة العمل ومن المقرر إعلان باقى فريق العمل خلال الأسابيع القليلة القادمة.