رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط 54 متهمًا من تجار الكيف والأسلحة النارية بأسيوط

ضبط أسلحة نارية ومواد
ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة في حملة أمنية مكبرة بأسيوط

شنت أجهزة وزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة لضبط حائزي ومتاجري بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية بنطاق مديرية أمن أسيوط، وأسفرت عن ضبط 54 متهما من تجار الأسلحة والمواد المخدرة، ونفذت 961 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

حملة أمنية عاصفة تضبط تجار الكيف والأسلحة النارية في أسيوط

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن قطاع الأمن العام شن حملة أمنية مكبرة بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، استهدفت دائرة قسمى شرطة أول وثان أسيوط.

وأكدت الوزارة في بيانها أن جهود الحملة أسفرت في مجال السلحة النارية والذخائر غير المرخصة عن ضبط عدد (33) قطعة سلاح نارى؛ عبارة عن (5 بنادق آلية- 4 بنادق خرطوش- طبنجة - 23 فرد محلى - عدد من الطلقات النارية) بحوزة (29 متهمًا لـ11 منهم معلومات جنائية").

كما أكدت وزارة الداخلية في بيانها، أن جهود الحملة تمكنت في مجال قضايا الاتجار بالمواد المخدرة من ضبط عدد (20) قضية اتجار فى المواد المخدرة ضبط خلالها (كميات متنوعة من المواد المخدرة) بحوزة (عدد 25 متهمًا "لـ15 منهم معلومات جنائية").

واختتمت حملة قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، أعمالها بتنفيذ عدد (961) حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحاضر اللازمة حيال المتهمين، تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.