رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حماية الآداب تكشف شبكة دعارة تديرها سيدة فى الإسكندرية

ضبط سيدة الإسكندرية
ضبط سيدة الإسكندرية

نجح رجال الإدارة العامة لمباحث حماية الآداب فى ضبط سيدة تدير شبكة دعارة، عبر أحد الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى، للترويج لنشاطها الإجرامى بمحافظة الإسكندرية.

حماية الآداب

بدأت الواقعة بورود معلومات للواء حسن السوهاجى مدير إدارة النشاط الداخلى بإدارة حماية الآداب، مفادها قيام سيدة الإسكندرية بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للأعمال المنافية للآداب مخالفة أحكام القانون، وطبقًا لما ورد من معلومات تم عرض الأمر على اللواء مدير إدارة مباحث حماية الآداب الذى أوصى بإجراء التحريات اللازمة حول تلك المعلومات.

راغبى المتعة الجنسية الحرام

بإجراء ضباط إدارة حماية الآداب التحريات اللازمة، توصلت أن هذه السيدة تقوم بإدارة صفحتها للترويج لنشاطها المؤثم قانونًا، وأن سيدة الإسكندرية تمارس الدعارة وتعرض نفسها على الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام دون تمييز بمقابل مادى، وأن شقتها يتردد عليها الشباب راغبى المتعة الجنسية الحرام.

تحريات حماية الآداب

وأضافت تحريات إدارة مباحث حماية الآداب أن سيدة الإسكندرية تستحوذ على مجموعة من النسوة الساقطات وتقوم بعرضهم على الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام لممارسة الدعارة معهن، مقابل مبالغ تتحصل عليها، وتقوم باقتسام تلك المبالغ المالية المتحصل عليها بينها وبين النسوة الساقطات بالتراضي.

سيدة الإسكندرية

عقب تقنين الإجراءات قام رجال حماية الآداب بضبط سيدة الإسكندرية القائمة على إدارة تلك الصفحة، وذلك حال تواجدها بدائرة قسم شرطة العطارين بمحافظة الإسكندرية، وضبط بحوزتها (هاتف محمول "يحوى على العديد من الرسائل والصور والمحادثات الدالة على نشاطها الآثم").

النيابة العامة

بمواجهتها أقرت بقيامها بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مُقابل مبلغ مالى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.