رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حاولت الهروب من زوجها.. مصرع ربة منزل سقطت من شرقة شقة بأكتوبر

سقوط ربة منزل من
سقوط ربة منزل من شرفة شقة

لقيت ربة منزل مصرعها، إثر سقوطهما من شرفة شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، أثناء محاولة هروبها من زوجها بعدما قام بإحتجازها داخل الشقة لوجود خلافات زوجية بينهما،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

سقوط ربة منزل من شرفة شقة سكنية 

 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء عبد العزيز سليم،مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،يفيد مصرع ربة منزل إثر سقوطهما من شرفة شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر.

 

أنتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة،وعثر على جثة ربة منزل وسط الشارع غارقة في بركة من الدماء أسفل أحد العقارات السكنية بمدينة 6 أكتوبر،وبينت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن الضحية سقطت من شرفة شقة سكنية أثناء هروبها من الشقة بعدما قام زوجها بإحتجازها.

وأضافت التحريات أن خلافات زوجية نشبت بين الضحية وزوجها، بسبب إستيلائها على مبلغ مالي دون علم زوجها وتركها المتزل حسب أقواله، مما دفعه لإحتجازها.

 

وأشارت التحريات بأن الضحية غاقلت زوجها وقامت بربط عدد من الملايات وتسلقت من شرفة الشقة في محاولة للهروب إل أنها أختل توازنها لتسقط على الأر وسط الشار جثة هامدة.

 

والقت أجهزة الأمن القبضة على الزوج، تم نقل الجثة إلى المشرحة بعد مناظرة الجثة ؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ضبط شخص وزوجته تعديات بالضرب على سيدة 

 

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبط أحد الأشخاص وزوجته؛ لقيامهما بالتعدي بالضرب على سيدة لوجود خلافات بينهما بمنطقة أوسيم في محافظة الجيزة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

بلاغ لضباط مباحث مركز أوسيم
 

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أوسيم، يفيد بورود بلاغا من إحدى السيدات أتهمت فيه أحد الأشخاص وزوجته بالتعدي عليها بالضرب وإلحاقهما بعض الاصابات بها،بسبب خلافات بينهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمناقشتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.