رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. «طفل» يتعرض لحادثة مأساوية فى منزله بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب طفل، بعد سقوطه من علو فى المنزل الكائن فى مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده إصابة طفل إثر سقوطه من علو داخل منزله التابع لدائرة المركز.

وكلف الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف، بسرعة تحرك سيارة اسعاف لنقل الطفل ويدعى «أحمد محمود. م» 8 سنوات، إلى المستشفى الجامعى لعمل اللازم طبيًا.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب شاب بجروح وكدمات كبيرة فى الجسم، على أثر نشوب مشاجرة حامية بين «أبناء عمومة» داخل إحدى القرى شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع مشاجرة بين «أبناء عمومة» من أعمار الشباب داخل قرية تابعة لمركز شمال أسوان، ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب «أ. إ. ر» البالغ من العمر 16 سنة جاءت إصابته، بعد وقوع مشاجرة حامية بالعصى والسلاح الأبيض، بينه وبين أبناء عمه، لكن نجح العقلاء وكبار البلد فى احتواء الموقف منعًا لحدوث أزمة كبيرة وسط تواجد رجال الأمن.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.