رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يرفع شعار الفوز في مواجهة زعيم الفلاحين غدا

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري موبولولو وساليفو


لا بديل عن الفوز، شعار رفعه زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أمام غزل المحلة المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي إلى يوم 12/12 من الجولة الرابعة. 
ويأمل أبناء زعيم الثغر في مواصلة الانتصارات بعدما تمكن من تحقيق الفوز في ثلاث انتصارات متتالية علي حساب  فريق اسوان والداخلية وطلائع الجيش وتحقيق العلامة الكاملة. 
وطالب زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق من لاعبيه ضرورة الحذر من فريق غزل المحلة خاصة وأنه يرغب في الفوز وخطف الثلاث نقاط خاصة وأنه يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط في ترتيب جدول الدوري. 

وشهد المران الأخير لفريق الاتحاد السكندري بملعب النادي فرع سموحة جلسة بين زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق واللاعبين وأكد علي ضرورة تجنب المفاچأت والتركيز خلال ال 90 دقيقة أمام غزل المحلة لتحقيق الفوز 
وعاد اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق بعد انضمامه لتدريبات الفريق الجماعية أول أمس،  وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلاده كما عاد عبد الله نصيب مدافع الفريق بعد مشاركته مع منتخب بلاده حيث اصيب اللاعب أثناء مشاركته ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي مكثف من أجل العودة سريعا للملاعب. 


 حيث يترقب الجهاز الفني بنادي الاتحاد السكندري بقيادة زوران مانولو فيتش الموقف النهائي للاعب خط الدفاع عبد الله نصيب الذي أجري أشعة للتأكد من سلامته بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الأردني.    
 حيث تاكد بشكل نهائي غياب اللاعب عبد الله نصيب مدافع الفريق عن مباراة فريقه المقبلة أمام غزل المحلة. 


انضمام ثمانية من لاعبي الاتحاد السكندري لمنتخب مصر للسلة استعدادا لتصفيات كأس العالم

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة قائمة منتخب مصر الوطنى والتى تضم ثمانية لاعبين من سلة زعيم الثغر وهم " هيثم كمال - احمد عادل - أنس أسامة - يوسف شوشة - احمد ابو العلا - يوسف شحاتة - ياسر صالح - علي احمد " وسوف يُقيم المنتخب الوطنى معسكر مغلق في الفترة من 28 نوفمبر حتى 2 ديسمبر القادم استعدادا للمشاركة فى تصفيات كأس العالم فبراير 2023.
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الأول برصيد 9 نقاط.