رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جار البحث عن مفقودين جُدد

استخراج جثة من تحت الأنقاض بعد انهيار عقار جديد في إمبابة

استخراج جثة من تحت
استخراج جثة من تحت الأنقاض بعد انهيار عقار جديد في إمبابة

نجح رجال الإنقاذ بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، في استخراج جثة شاب من أسفل عقار انهار بشارع معوض بمنطقة المطار في حي إمبابة، ويكثف رجال الإنقاذ جهودهم، للبحث عن مفقودين أسفل الأنقاض.

استخراج جثة من تحت الأنقاض

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، صباح اليوم الاثنين، بلاغا بانهيار منزل بشارع علي معوض بجوار المزلقان من شارع المطار بمنطقة إمبابة شمال محافظة الجيزة.

انهيار عقار جديد في إمبابة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ البري، إلى محل البلاغ، وبالفحص تبيّن وفاة شاب يدعى «ماهر علي»، وتم انتشال جثته ونقلها إلى مستشفى إمبابة العام، وجاري لبحث عن مفقودين أسفل الأنقاض.

تعود تفاصيل الواقعة عندما رجال مباحث شرطة إمبابة يفيد بانهيار عقار، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الأمن، ودفعت بعدد من سيارات الإطفاء، وتم الدفع بفرق إنقاذ لاحتمالية وجود ناجين تحت الأنقاض.

وكانت شهدت منطقة عزبة الصعايدة بإمبابة، الأسبوع الماضي، حادث انهيار عقار مكون من 5 طوابق، بمنطقة عزبة الصعايدة في إمبابة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا مفاده انهيار عقار مكون من 5 طوابق منطقة عزبة الصعايدة في إمبابة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة مدعومة برجال الحماية المدنية، وبفرق الإنقاذ البري بالتنسيق مع مسؤولي حي شمال الجيزة، إلى موقع انهيار العقار، في محاولة لإزالة الأنقاض.