رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هدفين فى ثلاث دقائق

صربيا تصدم الكاميرون فى الوقت القاتل بأخطاء ساذجة

صربيا تصدم الكاميرون
صربيا تصدم الكاميرون فى الوقت القاتل

تقدم منتخب صربيا على الكاميرون بهدفين مقابل هدف فى نهاية الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا على على ملعب  الجنوب فى الوكرة من فى الجولة الثانية من دور المجموعات  بعد أن حول منتخب صربيا تأخره إلى فوز بتسجيل هدفين دفعة واحدة فى الوقت بدل الضائع مستغلا أخطاء ساذجة لدفاع الكاميرون وحارس مرماه ديفيد إيباسي الذى شارك بعد قرار سونج المدير الفني بإستبعاد اونانا الحارس الأساسي لمخالفة التعليمات  

 

صربيا تقلب الطاولة وتتقدم على الكاميرون في شوط اللقاء الأول

 

أطلق الحكم الاماراتي صافرة نهاية أحداث الشوط  الأول من مباراة الكاميرون وصربيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022 ليعلن تقدم عادل للمنتخب الصربي على نظيره الكاميروني في شوط اللقاء الأول

بدأ المنتخب الصربي بداية قوية للمباراة بعدما سدد ميتروفيتش كرة في القائم الأيمن للحارس في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، واستمرت محاولات ميتروفيتش حيث سدد في الدقيقة 17 كرة من نقطة الجزاء لتتهادى خارج المرمى. وأتى الرد بتسديدة من كوندي الذي سدد في الدقيقة 19 كرة رائعة تصدى لها حارس صربيا.

ومع الدقيقة 29 خطف المنتخب الكاميروني أولى اهدافه في مونديال قطر بعدما ترجم كاستيليتو الذي سدد بقدمه الكرة القادمة من دفاعات صربيا من الركنية الكاميرونية، ليتقدم للاسود الغير مروضة.

وتوالت بعد ذلك المحاولات الصربية للتسجيل اعتمادًا على العرضيات لاختراق منطقة الجزاء لمنتخب الكاميرون ولكن تعامل الدفاع مع جميع الكرات بذكاء، ولكن في كرة الدقيقة الاولى من الوقت بدل ضائع استطاع بافلوفيتش ترجمة عرضية تاديتش برأسية تعادل النتيجة وسط مشاهدة إيباسي، قبل ان يتقدم سيرجي بعدها بدقيقتين بتسديدة مرت من بين أيدي الحارس إيباسي  تترجم انتفاضة صربيا وتحقق تعويض مستحق للنتيجة بالنسبة للمنتخب الصربي، لينهي الشوط الأول بتقدم للنسور على الأسود الغير مروضة.

دخلت صربيا تاريخ بطولة كأس العالم، في مباراتها المثيرة أمام الكاميرون على ملعب الجنوب، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لمونديال قطر.

وتقدمت الكاميرون أولًا عبر جان شارل كاستيليتو في الدقيقة (29)، وعدلت صربيا النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عبر ستراهينيا بافلوفيتش، وأضافت الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عبر سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وسجل ألكسندر متروفيتش الهدف الثالث في الدقيقة (53)، وقلص فينسينت أبو بكر النتيجة للكاميرون في الدقيقة (64) وعدل ماكسيم تشوبو موتينج النتيجة في الدقيقة (66).

وبحسب أرقام شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أصبحت صربيا أول منتخب ينجح في تسجيل هدفين في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بمباراة بكأس العالم.

وسجل متروفيتش 7 أهداف في آخر 6 مباريات خاضها مع صربيا في جميع المسابقات، ليصبح أول لاعب يسجل أكثر من هدف لصربيا في المونديال.