رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا فعلت السيدة الأولى في الولايات المتحدة بزفاف حفيدتها؟

جيل بايدن
جيل بايدن

كشفت نعومي بايدن أن جدتها، السيدة الأولى في الولايات المتحدة، جيل بايدن، لم تنم نومها بسبب خطط تقديم الطعام في حفل زفافها.

وتزوجت حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن، من المحامي بيتر نيل في حفل فخم في البيت الأبيض يوم السبت 19 نوفمبر.

في مقابلة مع مجلة Vogue قبل الزفاف، كشفت نعومي أنها انتقلت مع نيل إلى البيت الأبيض قبل أشهر من اليوم الكبير لوضع اللمسات الأخيرة على الخطط.

المشاركة في التخطيط لحفل الزفاف

قالت نعومي إنه خلال هذا الوقت، أصبحت السيدة الأولى "مشاركة سوبر" في التخطيط لحفل الزفاف. كانت إحدى نقاط الخلاف الخاصة هي قائمة غداء الزفاف، والتي لم توافق عليها جيل في البداية.

قالت نعومي: "أعلم أنها فقدت النوم بسبب حقيقة أنني كنت أخطط لتقديم شطائر الديك الرومي في الغداء"، حيث تم تعديل القائمة لاحقًا لتشمل فطيرة الدجاج بدلًا من السندويشات. 

وتحدثت جيل عن مهارات تنظيم حفيدتها، وقالت لمجلة فوغ: "نعومي لديها إحساس قوي بنفسها ولديها رؤية لحفل زفافها. كان من الممتع رؤيتها تجد الكثير من البهجة في كل التفاصيل ".

في مكان آخر أثناء المقابلة، شاركت نعومي أيضًا النصيحة التي قدمتها جيل معها قبل حفل الزفاف.

أوضحت نعومي: "لقد أكدت لي حقًا أنه في كل مرة أشعر فيها بالقلق بشأن أغراض الزفاف أخذ نفسًا وأتذكر أنه مجرد يوم، وحولي الأشخاص الذين نحبهم".

وتابعت "لقد علمتني الكثير عن الاستقلال والاكتفاء الذاتي، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أيضًا أن تكون شريكًا نكران الذات ومخلصًا بشدة ".

ليلة الزفاف

سارت نعومي في الممر مرتدية فستانًا مخصصًا برقبة عالية وأكمام طويلة من الدانتيل من رالف لورين، بينما ارتدى نيل بدلة من ثلاث قطع باللون الأزرق الداكن من المصمم.

وتزوجا في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض أمام ما يقرب من 250 ضيفًا.

وفي بيان أعلن فيه حفل الزفاف، قال الرئيس والسيدة الأولى: "لقد كان من دواعي سروري مشاهدة نعومي وهي تكبر وتكتشف من هي وتقيم مثل هذه الحياة الرائعة لنفسها.

"الآن، نحن نشعر بالفخر لرؤيتها تختار بيتر كزوج لها ويشرفنا أن نرحب به في عائلتنا. نتمنى لهم أيامًا مليئة بالحب الذي يزداد عمقًا مع مرور كل عام".