رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دوري البراعم..

فتيات الأهلي يكتسحن المقاولون بثلاثية نظيفة في كرة الطائرة

فتيات الأهلي يحققن
فتيات الأهلي يحققن الفوز الثاني على التوالي في دوري البراعم

حقق فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014، بقيادة المدير الفني محمود عبد العزيز، الفوز الثاني له على التوالي بعدما فاز على فريق المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، وتألقن في الأشواط الثلاثة في مهرجان دوري البراعم لمنطقة القاهرة.

وتسيد فريق فتيات الأهلي مواليد 2014 أشواط المباراة الثلاثة، حيث جاءت نتيجة الشوط الأول 14/25، والشوط الثاني 19/25، وانتهى الشوط الثالث بنتيجة 12/25؛ ليحقق الفريق الفوز الثاني على التوالي في دوري البراعم بقيادة المدير الفني محمود عبد العزيز.  

كان فتيات الأهلي مواليد 2014، قد فزن الأسبوع الماضي في أولى تجاربهم الرسمية على فريق القاهرة  3/0 حيث كانت نتيجة الشوط الأول 25/7 والشوط الثاني 25/7 والشوط الثالث 25/6.

 ويضم فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 كلا من: تمارا محمد، وليان عمرو جمال، وأيسل وليد جمال وتالين سامح عاطف، ورؤى أحمد يسرى، وبسملة فريد، وسلوى أحمد سعيد، وجوري أحمد إبراهيم، وكارما تامر طلعت، ونور خالد يحيي، وخديجة نادر، وسدن حسن، والتوأم ليلي وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد. 

وتقوم منطقة القاهرة لكرة الطائرة بتنظيم مهرجان أسبوعي في أحد الأندية المشاركة في البطولة حيث استضاف النادي الأهلي، الأسبوع الماضي، المهرجان وسط احتفالية كبيرة.

وتشرف الأسطورة تهاني طوسون كابتن الأهلي ومنتخب مصر الأسبق في كرة الطائرة، على قطاع الناشئات والبراعم بالنادي الأهلي.

ليان عمرو تحصل على لقب أفضل لاعبة في المبارة

الجدير بالذكر، أن المدير الفني محمود عبد العزيز قد منح اللاعبة الموهوبة ليان عمرو مكافأة إجادة بعدما تألقت حصلت على لقب أفضل لاعبة في المباراة لتحقيقها 12 نقطة متتالية بواسطة الإرسال.

فتيات الأهلي يكتسحن المقاولون في الكرة الطائرة
ليان عمرو أفضل لاعبة في المباراة