رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل ساعات من مباراة الاتحاد تطورات جديدة في عقد المدير الفني للفلاحين

من تدريب فريق غزل
من تدريب فريق غزل المحلة

يواصل فريق غزل المحلة تدريباته علي معلب استاد المحلة تحت قيادة المدير الفني اليوناني بابا فاسيليو وذلك استعدادا لمباراته القادمة في الجولة الخامسة من الدوري العام امام فريق الاتحاد السكندري وذلك يوم الاربعاء المقبل الموافق 30 نوفمبر الجاري.

وانتظم في تدريبات الفريق كلا من اللاعب التنزاني آدم سالمبا والذي شارك في التدريبات الجمـاعية لأول مـرة بعد عودته من الإصابــة كما شهدت التدريبات عودة اللاعب صلاح ريكو للتدريبات بعد غيابه لأكثر من أسبوع بسبب الإصابة بنزلة برد.

وعلي جانب آخر أكد مصدر مسؤل داخل غزل المحله ان المدير الفني للفريق بابا فاسيليو مستمر مع الفريق وأن كل ما كتب عن رحيله  غير صحيح وان هذه محاوله لهدم استقرار الفريق مطالبا الجماهير المحلاويه بمسانده ودعم الفريق في المباريات القادمه.

وكانت ترددت أنباء عن دراسة مسئولو نادى غزل المحلة تغيير عقد اليونانى بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق غزل المحلة، لصرف راتبه بالدولار وليس بالجنيه المصري حتى يتسنى له تحويل المبلغ لأسرته وفقا للقوانين هناك خاصة وإن هذا العقد يمثل أزمة بالنسبة لقانون العمل في بلاده اليونان ويواجه مشكلة أيضا في تحويل الاموال إلى أسرته؛ بسبب اختلاف العملة بين الجنيه المصري والدولار، وإن مجلس إدارة المحلة وعدته بتعديل العقد بشكل قانوني منذ أكثر من شهر وما زال المدرب ينتظر تنفيذ طلبه.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الفوز على الإسماعيلى وأسوان والتعادل مع المقاولون العرب.

تركيب 2000 كرسي في مدرجات ستاد غزل المحلة 

وفي سياق متصل قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة تركيب ما يقترب من 2000 كرسي في منتصف مدرجات ستاد غزل المحلة سيتم تركيبهم بمعرفه الورش الخاصه بشركه غزل المحلة كما سيتم تركيب عدد 5 كراسي فقط في كل مدرج خاص بالأمن كما سيتم تغير كراسي المقصوره الرئيسيه بمساهمات من محبي وعشاق نادي غزل المحلة.