رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شخص لتحطيمه ماكينة سحب أموال ATM بالعجوزة

ضبط شخص لتحطيمه ماكينة
ضبط شخص لتحطيمه ماكينة سحب أموال ATM بالعجوزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط شخص؛ لاتهامه بإتلاف ماكينة “ATM”، خاصة بالبنك الأهلي بشارع 26 يوليو بمنطقة العجوزة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تحطيم ماكينة سحب ATM 

تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،إخطارًا من مأمور قسم شرطة العجوزة، بتلقيهم بلاغا من مدير بنك مصر، أفاد فيه بقيام شخص بتحطيم شاشة ماكينة سحب “ATM” كائنة بشارع 26 يوليو بمنطقة العجوزة.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة العجوزة إلى مكان البلاغ، وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن أحد الأشخاص وراء ارتكاب الواقعة.

وأضافت التحريات بأن المذكور حاول سحب مبلغ تأمين من الماكينة، إلا أنه لم ينجح في ذلك، بسبب مديونيته للبنك، مما أثار غضبه فقام بتحطيم شاشة الماكينة.

وبتقولين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العثور على جثة شخص داخل جراج أسفل أحد العقارات بالهرم

وفي سياق آخر، عثر على جثة شخص في ظروف غامضة  داخل جراج أسفل أحد العقارات بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الهرم، بتلقيهم بلاغا بالعثور على جثة شخص داخل جراج أسفل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم.

بالانتقال لمكان الواقعة وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين العثور على جثة شخص داخل جراج أسفل أحد العقارات السكنية، تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

على الفور، وجه اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.