رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب عدم قفل الباب جيدا

مصرع طفل سقط داخل منور أسانسير بمدينة نصر

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لقي طفل مصرعه، نتيجة سقوطه داخل منور أسانسير بالمنطقة العاشرة بمدينة نصر في محافظة القاهرة، وتم انتشال جثة الطفل ونقلها إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع طفل سقط داخل منور أسانسير بمدينة نصر

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد سقوط طفل داخل منور أسانسير بالمنطقة العاشرة بمدينة نصر.

وعلى الفور توجهت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم الاستعانة بقوات الحماية المدنية،وتمكن رجال الحماية المدنية من انتشال جثة الطفل من داخل منور الأسانسير.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الطفل الضحية؛ زلفت إحدى قدماه داخل منور الأسانسير، عقب صعوده الأسانسير بسبب عدم قفل الباب جيدا.

تم نقل جثة الطفل إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شاب داخل منزل مهجور 

وفي سياق آخر، عثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، داخل منزل مهجور بمنطقة منشأة ناصر في محافظة القاهرة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة،إخطارًا من مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب داخل منزل مهجور بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وفور ورود البلاغ؛ توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث القسم لموقع الحادث، وإجراء التحريات، تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرة الجثة تبيّن خلوها من أى إصابات ظاهرية، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بناءا على قرار من النيابة العامة.

وعلى الفور وجه اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث المديرية وبمشاركة قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت انتداب فريق من الطب الشرعي لمناظرة الجثة لبيان أسباب الوفاة.

ويكثف رجال المباحث جهودهم من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، وسؤال شهود العيان لمعرفة هل حدثت الوفاة بمكان العثور على الجثة؛ أم تم حملها من مكان آخر، وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.