رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسوان على صفيح ساخن.. مقتل شخص على يد بلطجية في كوم أمبو

من واقع الحدث
من واقع الحدث

يعيش أبناء مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، على صفيح ساخن، بعدما اعتدي مسلحون على شخص يستقل دراجة بخارية «موتوسيكل» على طريق العباسية بدائرة المركز، وجرى نقل الجثة إلي مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة

تلقي اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده قيام خارجين عن القانون فى إطلاق اعيرة نارية على شخص يستقل «موتوسيكل» على طريق العباسية بدائرة المركز، ولقي مصرعه. 

وانتقل رئيس المباحث ومأمور مركز كوم أمبو، إلي مسرح الجريمة فى حضور فريق من النيابة العامة، وبالمعاينة وجدت جثة الضحية ملقاه على الأرض غارقه فى الدماء بعدما تلقي طلقات نارية على يد «بلطجية» فى محاوله لسرقته، كما عثر ايضا على عدد من الطلقات النارية الصادرة من السلاح. 

وتم نقل الجثة إلي مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة. 

على صعيد آخر، أصيب 4 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، فى حادث بشع، نتيجة وقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، اليوم السبت، وجرى نقل إدارة النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين أمام الكيلو 160 على طريق أبو سمبل، ووجود مصابين.

وتم دفع 7 سيارات مجهزة إلى مسرح البلاغ، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ربع نقل مع سيارة أخرى نقل ثقيل مسؤولة عن نقل «المياه»، وبالفحص تبين إصابة كل من: «أحمد على. م» 23 سنة، ومقيم فى محافظة سوهاج، و«سليمان محمد. ع» 28 سنة، وكذا «محمد فتح الله. أ» 50 سنة، و«هاني عبدالعزيز. م»، 33 سنة، ويقيمون فى محافظة الشرقية.

وبالكشف الطبي على المذكورين داخل مستشفى الصداقة، تبين أن المصاب الأول يعاني من كدمات متفرقة بالجسم، أما المصاب الثاني اشتباه كسر بالعمود الفقري والساعدين، أما الثالث اشتباه ما بعد الارتجاج، بينما الأخير يعاني من اشتباه كسر بالساق اليسرى. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.