رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص داخل جراج في الهرم

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص داخل جراج بالهرم

عثر على جثة شخص في ظروف غامضة  داخل جراج أسفل أحد العقارات بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الهرم، بتلقيهم بلاغا بالعثور على جثة شخص داخل جراج أسفل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الهرم.

بالانتقال لمكان الواقعة وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين العثور على جثة شخص داخل جراج أسفل أحد العقارات السكنية، تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

على الفور، وجه اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.

حريق هائل يلتهم شقة سكنية 

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة،وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية 
 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

على الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته، كما تم فرض كوردونا أمنيا بمحيط مكان الحريق.

بالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة مركز أبو النمرس، أسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وطالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث للوقوف على ظروف وملابسات الحريق.