رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. اصابة 5 أشخاص في حادث مروع ببني سويف

بالأسماء.. اصابة
بالأسماء.. اصابة 5 أشخاص في حادث مروع ببني سويف

أصيب 5 أشخاص في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، إثر انقلاب تروسيكل على الطريق الدائري، أمام قرية بني قاسم، التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف.

 وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بانقلاب تروسيكل على الطريق الدائري، أمام قرية بني قاسم التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة.

 وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بـ 3 سيارات إلي موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف التخصصي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.

أسماء المصابين

وبالانتقال والفحص تبين إصابة: علي أحمد علي 13 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج، وشخص مصاب بغيبوبة تامة  يبلغ من العمر نحو 35 عامًا، وعلياء محمد أحمد  58 عامًا، مصابة بجروح وسحجات وجرح بفروة الرأس حوالى 5 سم، ومحمد علي سعد 35 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيمن، ومنال محمد عرفات 39 عامًا، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج.