رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيمار يتحدث عن صدمة إصابته في المونديال وغيابه عن مواجهة سويسرا

نيمار يتحدث عن صدمة
نيمار يتحدث عن صدمة إصابته في المونديال

أعرب نيمار نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن استيائه بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب صربيا في كأس العالم 2022 بقطر.

ولن يشارك نيمار في أي مواجهة حتى نهاية دور المجموعات؛ حسب ما قاله طبيب منتخب البرازيل، بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها رفقة السامبا في أولى المواجهات أمام صربيا.

ونشر نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا يمكن تفسير الفخر والحب اللذين أشعر بهما عند ارتداء قميص البرازيل، إذا منحني الله الفرصة لاختيار بلد ولدت فيه، فستكون البرازيل.

ووصل: لم أحصل على أي شيء في حياتي أو كان سهلًا، كان علي دائمًا أن أطارد أحلامي وأهدافي. لا تتمنى أبدًا إيذاء شخص ما ولكن مساعدة المحتاجين.

وأتم: لقد أصبح اليوم من أصعب اللحظات في مسيرتي، ومرة ​​أخرى في كأس العالم لدي إصابة نعم، إنه أمر مزعج، سيؤلمني لكنني متأكد من أنني سأحظى بفرصة العودة لأنني سأعود، أبذل قصارى جهدي لمساعدة بلدي وأصحابي وأنا.

موعد لقاء البرازيل وسويسرا 

من المقرر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب سويسرا، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة والأخيرة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في يوم الإثنين في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد 974.