رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنس الناعم يغزو شاشات رمضان 2023 بمسلسلات على كل لون

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

بدأت نجمات الدراما الرمضانية الإعداد لمسلسلاتهن، للحاق بالموسم الأشهر والأكثر جنيًا للارباح، ونذكر في هذا التقرير أشهر أعمال الفنانات في سباق دراما رمضان 2023. 

حمدلله على السلامة يا يسرا:

تستعد النجمة يسرا مع المنتج جمال العدل للمسلسل الجديد "حمد الله على السلامة"، المقرر أن تخوض به منافسات الموسم الرمضانى المقبل، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو عرفة، ويدور في اطار اجتماعي.

روجينا بجلباب ستهم:

بدأت الفنانة روجينا الاعداد لمسلسلها الجديد “ستهم” المفترض طرحه ضمن سباق دراما رمضان 2023، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، والمخرج رؤوف عبدالعزيز”، وتجسد روجينا شخصية سيدة صعيدية، وظهرت في بوستر العمل الدعائي وهي ترتدي الملابس البدوية ومن خلفها الأثار المصرية في صعيد مصر.

حضرة العمدة روبي:

أما الفنانة روبي في رمضان، فتناقش قضايا المرأة في المجتمع، حيث تتقمص شخصية سيدة شابة تتولى منصب عمدة قريتها لتواجه الكثير من التحديات.

المسلسل يحمل أسم "حضرة العمدة"، وسيعرض في شهر رمضان 2023، وهو من انتاج مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف إبراهيم عيسى، واخراج عادل أديب.

ياسمين عبدالعزيز:

تعود "وحش الكون" ياسمين عبدالعزيز، وهو اللقب الذي أطلقه عليها زوجها أحمد العوضي، بمسلسل جديد للمخرج مصطفى فكري، ويدور العمل المقرر بدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، في عدة أطر ممزوجة من بينها: الاجتماعي، والأكشن، والرومانسي، والكوميديا، وهو من تأليف ناصر عبر الرحمن.

نيللي ومنة وياسمين:

تتعاون الفنانة نيللي كريم مع المخرج محمد العدل لتقديم مسلسل يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، ومن تأليف مدحت العدل.

كما بدأت الفنانة منة شلبي التحضير لمسلسلها الرمضاني «علاج طبيعي» ويتكون من 15 حلقة تدور في إطار اجتماعي لايت، حول صراع نفسي تمر به البطلة، وهو من انتاج صادق الصباح، وإخراج مريم أبو عوف، وتأليف محمد هشام عبية.

و تعود الفنانة ياسمين صبري للدراما بعد غياب بمسلسل جديد 15 حلقة أيضًا، تأليف محمد رجاء واخراج خالد مرعي، بعد آخر مسلسل قدمته ” فرصة تانية ” للمخرج مرقص عادل.

غادة ودنيا ومنى "بيدورو لسة":

هناك فنانون مازالوا يبحثون عن طبق يتم تقديمه على المائدة الرمضانية، أمثال غادة عبدالرازق التي تعاقدت على مسلسل للمخرج محمد هشام الرشيدي، والمنتج ممدوح شاهين، ولكن حتى الآن، لم يتم حتى الاستقرار على أسم العمل.

نفس الحال لدنيا سمير غانم، والذي لم يتم تحديد اسم مسلسلها الجديد التي تعاقدت عليه، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، ومن المفترض أن يعرض في شهر رمضان القادم 2023.

كذلك تعاقدت منى زكي على المشاركة في السباق الرمضاني بمسلسل 15 حلقة، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب محمد السعدى وجوهر.