رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمر سلطان تشارك في "عودة خالتي" و"مربى العز" في رمضان 2023

الفنانة قمر سلطان
الفنانة قمر سلطان

تستعد الفنانة العراقية قمر سلطان، للمشاركة في أكثر من عمل فني، تخوض به سباق دراما موسم رمضان المقبل، ومن المقرر ان تبدأ تصوير أعمالها بداية من شهر ديسمبر المقبل.
وتشارك الفنانة العراقية، في تجربة درامية جديدة من خلال مشاركتها ضمن أحداث المسلسل التلفزيوني الجديد التي يحمل أسم "عودة خالتي"، للمخرج محمد جمعه. 
وتظهر "سلطان" خلال أحداث المسلسل بشخصية درامية جديدة لم تجسدها من قبل، حيث تلعب دور فتاة تمتلك شخصية قوية حازمة، في العمل التي يضم طاقم مميز من كوكبة نجوم الوطن العربي.
مسلسل "عودة خالتي" إنتاج كويتي، وهو من من بطولة هدى حسين، عبدالله الجيوش، أحمد إيراج، نضال الألف، وإخراج محمد جمعة، ومن المقرر عرض مطلع عام 2023 المقبل.
كما تشارك قمر سلطان في مسلسل "مربى العز"، مع المخرجة السورية رشا شربتجي، والمؤلف علي معين صالح، في ثاني تعاون لهما، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل كسر عضم.
والمسلسل المنتظر من إنتاج تلفزيون ام بي سي، ويندرج ضمن أعمال الدراما الشامية التي حجزت موقعها في موسم دراما رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023:

تستعد النجمة يسرا مع المنتج جمال العدل للمسلسل الجديد "حمد الله على السلامة"، المقرر أن تخوض به منافسات الموسم الرمضانى المقبل، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو عرفة، ويدور في اطار اجتماعي.

كما بدأت الفنانة روجينا الاعداد لمسلسلها الجديد “ستهم” المفترض طرحه ضمن سباق دراما رمضان 2023، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، والمخرج رؤوف عبدالعزيز”، وتجسد روجينا شخصية سيدة صعيدية، وظهرت في بوستر العمل الدعائي وهي ترتدي الملابس البدوية ومن خلفها الأثار المصرية في صعيد مصر.

وهناك فنانون مازالوا يبحثون عن طبق يتم تقديمه على المائدة الرمضانية، أمثال غادة عبدالرازق التي تعاقدت على مسلسل للمخرج محمد هشام الرشيدي، والمنتج ممدوح شاهين، ولكن حتى الآن، لم يتم حتى الاستقرار على أسم العمل.

نفس الحال لدنيا سمير غانم، والذي لم يتم تحديد اسم مسلسلها الجديد التي تعاقدت عليه، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، ومن المفترض أن يعرض في شهر رمضان القادم 2023.

كذلك تعاقدت منى زكي على المشاركة في السباق الرمضاني بمسلسل 15 حلقة، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب محمد السعدى وجوهر.