رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد صعوده لنهائي بطولة ماليزيا

الدجلاوي مازن هشام يقترب من تحقيق أولى ألقابه في الموسم الجديد

مارن هشام
مارن هشام

يقترب لاعب أندية وادى دجلة مازن هشام، من تحقيق أولى ألقابه الدولية في الموسم الجديد، وذلك بعد صعوده للدور النهائي لبطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش، عقب تغلبه في مباراة نصف النهائي على منافسه جويل ماكين المصنف الحادي عشر على مستوى العالم بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-7)(11-9)(11-13)(11-3) في مباراة قوية فنيا واستغرقت (64) دقيقة.

ومن المقرر أن يواجه البطل المصري مازن هشام المصنف التاسع عالميًا في المباراة النهائية اللاعب طارق مؤمن، المصنف السابع عالميًا بكوالالمبور.

وكانت منافسات بطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، قد انطلقت يوم 22 نوفمبر الجاري بمشاركة 48 لاعب ولاعبة، وتستمر منافسات البطولة حتى يوم 26 من الشهر ذاته، بمجموع جوائز مالية تصل إلى 52 ألف دولار أمريكي للرجال ومثلها للسيدات.

وأسهمت سلسلة أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

وتأهل لاعب أندية وادى دجلة مازن هشام، إلى نصف نهائي بطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش، عقب فوزه على باتريك روني المصنف الثالث والعشرين عالميًا بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-5)(11-6)(11-3) في مباراة استغرقت(22) دقيقة.

وواجه لاعب نادي وادي دجلة مازن هشام المصنف التاسع عالميًا في مباراة نصف النهائي للبطولة، جويل ماكين المنصف 11 عالميًا، ليواصل أدائه المتميز في كبرى البطولات الدولية، والحفاظ على وجود ضمن قائمة العشرة الكبار بلعبة الإسكواش.

وكانت منافسات بطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات، قد انطلقت يوم 22 من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة 48 لاعب ولاعبة، وتستمر منافسات البطولة حتى يوم 26 من الشهر ذاته، بمجموع جوائز مالية تصل إلى 52 ألف دولار أمريكي للرجال ومثلها للسيدات.