رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجتا الكبير تلتقيان (صور)

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

شاركت الفنانة رحمة أحمد، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بصورة تجمعها بالنجمة دنيا سمير غانم، خلال عرض مسرحية "أنستونا".

وكتبت رحمة أحمد على الصورة: "هي المسرحية اسمها انستونا... انتو اللي انستونا والله.. جرعة من العسل والشقاوة والضحك.. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك..فنانة مبهرة بكل المقاييس..وسوكسيه الجمهور يحكم".

وأضافت: "عرض انستونا جرعة مكثفة من الاستمتاع.. الاستعراضات عظيمة والاغاني والتمثيل كل حاجة...المسرح دايما له سحره الخاص ومتعته الخاصة.. شكرا لانكم سحرتونا وامتعتونا.

ووجهت رحمة أحمد الشكر لصناع العمل قائلة: "شكرا للفنانة الكبيرة دنيا علي اللي قدمتوهلنا ومقابلتها اللي فوق الوصف شكرا السادة الممثلين والمؤلفين كيمز وعبد الوهاب، واخيرا شكر خاص جدا للأستاذ خالد جلال والاخراج الفوق الرائع والمقابلة العسل".

ومن جانبها، ردت النجمة دنيا سمير غانم قائلة: " أنت قمر ونورتينا بجد ومبسوطة أو ي اني شفتك وان المسرحية عجبتك".

مسلسل الكبير أوي

يذكر أن الفنانة رحمة أحمد حققت نجاحا كبيرا في رمضان 2022 من خلال شخصية "مربوحة" زوجة "الكبير" الجديدة في الجزء السادس من "الكبير أوي"، والذي قامت بهذا الدور دنيا سمير غانم في الأجزاء السابقة من المسلسل بدور "هدية" الذي يقوم ببطولته النجم أحمد مكي.

مسرحية أنستونا

مسرحية "أنستونا" من بطولة: دينا سمير غانم التي تعد التجربة الأولى لها على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.