رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع طفلة بطريقة بشعة أمام عيني والدتها بالهرم

مصرع طفلة بطريقة
مصرع طفلة بطريقة بشعة أمام أعين والدتها بالهرم

لقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها داخل بالوعة صرف صحي بمنطقة الهرم غرب الجيزة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

الطفلة سقطت أثناء سيرها مع والدتها في الهرم

تلقى العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط طفلة داخل بالوعة دائرة قسم الهرم.

ودفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية الجيزة، بفريق إنقاذ وجرى انتشال جثة الطفلة "جومانا.ا.م." تبلغ من العمر 6 سنوات من بالوعة صرف صحي بالهرم، وإيداعها داخل ثلاجة المشرحة.

كشفت تحريات المباحث أنه في أثناء سير الطفلة مع والدتها بشارع الهرم، سقطت الطفلة في بالوعة غير مغطاة، مما أسفر عن وفاتها في الحال، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة إلى النيابة للتصريح بالدفن.

وعلى صعيد أخر كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالالتزام بالجدول الزمني للمشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري وسرعة الانتهاء منها.
وتابع اللواء أحمد راشد، جهود تنفيذ الخطة بحي الوراق، والتي شملت بدء تنفيذ أعمال رصف وتطوير 3 شوارع هامة لمواطني الوراق، وهي شوارع المهندس ومصباح عامر وعمر بن الخطاب، وذلك بطول 1.5 كم .

وشملت الأعمال، رصف وتطوير الطريق وأرصفة المشاه وتركيب أعمدة إنارة؛ لتظهر بالشكل اللائق ولتسهيل حركة انتقال المواطنين.

وأكد المحافظ، على استمرار أعمال الرصف وتحسين الطرق بشوارع وميادين المحافظة وفقًا للخطة الاستثمارية الموضوعة للعمل علي تحقيق السيولة المرورية وفتح شرايين جديدة  وتحسين الرؤية البصرية والعمل على إعادة الوجه الحضاري لشوارع وطرق المحافظة .

وأشار أن المحافظة تقدم كافة سبل الدعم الممكنة لتذليل العقبات أمام أعمال التنفيذ والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن للانتهاء من الاعمال طبقًا للجداول الزمنية المحددة