رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفى تشارليسون

البرازيل ترقص السامبا فوق صربيا في كأس العالم قطر 2022

النبأ

رقصت  البرازيل، السامبا فوق صربيا، بعد الفوز  بثنائية نظيفة، سجلهما ريتشارليسون في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم  قطر 2022.

منتخب البرازيل يستهل مشواره المونديالي بثنائية في مرمى صربيا

تقدم ريتشارليسون، بالهدف الأول للمنتخب البرازيلي، في الدقيقة 62 من زمن المباراة، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لنفسه ولبلاده بالدقيقة 74 بمقصية رائعة، ليمنح راقصو السامبا 3 نقاط ثمينة في مستهل مشوار المونديال.

تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن المنتخب البرازيلي كان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى الصرب، ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

حاول المنتخب الصربي، تقليص النتيجة، عن طريق مهاجمه أليكسندر متروفيتش، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب البرازيلي، بثنائية نظيفة في مستهل مشوار المنتخبين بكأس العالم.

وبتلك النتيجة، يحتل المنتخب البرازيلي، صدارة المجموعة السابعة في كأس العالم برصيد 3 نقاط، متقاسما الصدارة مع منتخب سويسرا بنفس الرصيد من النقاط، بينما تواجد المنتخب الكاميروني بالمركز الثالث، وتذيل المنتخب الصربي جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.

شبانة: البرازيل منتخب رائع يقدم كرة جميلة.. ومتعجب من صعود الكاميرون للمونديال


أكد الاعلامي محمد شبانة، ان منتخب البرازيل يبقى أحد المنتخبات المميزة والتي تقدم أداءً جماليا بصفة مستمرة في بطولات كأس العالم، مبديًا تعجبه من أداء الكاميرون أمام سويسرا في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "تعجبت من تأهل الكاميرون على حساب الجزائر إلى كأس العالم 2022، بعدما شاهدت أداء الفريق امام سويسرا رغم كل تصريحات صامويل ايتو لتحفيز اللاعبين ومنها امكانية الوصول لكأس العالم".

وأضاف: "هناك أحاديث عن امكانية انتقال كريستيانو رونالدو للدوري السعودي، وهو ما يؤكد أن هناك خطوات جادة في السعودية من أجل جذب انظار العالم".

وواصل:" انضمام رونالدو إلى النصر السعودي سيرفع القيمة المالية للدوري هناك، خصوصا أن النجم البرتغالي لازال نجمًا كبيرًا".