رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استئصال الرحم.. تفاصيل صادمة عن الحالة الصحية للفنانة أنغام

أنغام
أنغام

ما زال اسم الفنانة أنغام متصدرًا قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب تعرضها لأزمة صحية خطيرة، وخضوعها لإحدى العمليات الجراحية.

من جهته، كشف الصحفي محمد أبو اليزيد عن أن أنغام بدأت تشعر بالتعب، أثناء تسجيلها حلقتها مع الفنان مصطفى قمر ببرنامجها «أنغام»، وأنها تحاملت على نفسها، حتى انتهاء الحلقة.

وتابع أن الألم زاد عليها، في اليوم الثاني والثالث، وكان عبارة عن مغص شديد، مشيرًا إلى أنها نقلت وقتها إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، وأنها هناك تم إبلاغها بضرورة إجراء عملية لاستئصال الرحم، بعد إجرائها الفحوصات والأشعة الطبية اللازمة.

كما أضاف «أبو اليزيد»، في تصريحات صحفية، أن أنغام خرجت من المستشفى يوم السبت الماضي، وأن الآلام لم تفارقها، حتى مع المسكنات.

وأكمل حديثه قائلًا إن أنغام دخلت مستشفى جديد، أمس الأربعاء، وإنها، حاليًا، تحت الملاحظة، مؤكدًا أنها ستعود إلى منزلها، بعد استقرار حالتها، لتستأنف علاجها هناك.

ونوه محمد أبو اليزيد أن أنغام حاولت، بشتى الطرق، أن تفي بعهدها، وتحيي حفلها بالكويت يوم 25 نوفمبر الجاري، حتى إن كانت تغني على كرسي، لافتًا إلى أن الألم منعها من ذلك.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام، أمس الأربعاء، عن دخولها أحد المستشفيات، بعد إجرائها عملية جراحية خطيرة، وتعرضها لمضاعفات شديدة، بسبب وعكة صحية مفاجئة مرت بها.