رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من نوير علي خسارة ألمانيا من اليابان

أول تعليق من نوير
أول تعليق من نوير علي خسارة ألمانيا من اليابان

تحدث مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا، عن الخسارة التي تعرض لها منتخب بلاده  أمام منتخب اليابان، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال نوير في تصريحات صحفية: نحتاج إلى التحسن كثيرًا، نحن تحت الضغوطات الآن، هذه كانت أهم مباراة وخسرناها، علينا أن نظهر بشكل مُختلف ضد إسبانيا.

وكشف حارس مرمى المنتخب الألماني: لم ندافع جيدًا حتى النهاية إذا لم تظهر وجودك ستدفع الثمن، علينا الآن غلق صفحة المباراة، والتركيز على مواجهة إسبانيا، والتي ستكون حاسمة في موقفنا بالمجموعة.

نتيجة لقاء ألمانيا واليابان

وانتهت أحداث مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022، التي جمعت بينهما على ستاد خليفة الدولي، مساء اليوم الأربعاء.

وحقق منتخب اليابان الفوز على حساب نظيره الألماني في كأس العالم 2022، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال.

وافتتح إلكاي جوندوجان التهديف لصالح منتخب ألمانيا، في الدقيقة 33، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، لصالح بطل مونديال 2014، ليعلن تقدم المانشافت بهدف أول.

وكان حكم اللقاء، سبق وألغى هدفًا لصالح منتخب اليابان في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بداعي التسلل.

وقبل انتهاء اللقاء بدقائق معدودة، ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح منتخب ألمانيا أحرزه كاي هافيرتز، بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أكدت وجود تسلل.

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب اليابان في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 74، عن طريق ريتسو دوان، ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

وقبل انتهاء المباراة، نجح منتخب اليابان في قلب الطاولة في وجه ألمانيا، بعدما أحرز تاكونا أوسانو الهدف الثاني للمنتخب الياباني في الدقيقة 83، ليعلن تقدم الساموراي.