رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

قرار جديد من المحكمة الاقتصادية في قضية الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية،  بتأييد حكم أول درجة ورفض استئناف الإعلامي نزار الفارس على مطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه من الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف.
وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، رفضت الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، يطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

طالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

ونصت الدعوى التى أقامها المحامي وكيلا عن نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا".

قرار جديد من المحكمة  الاقتصادية في قضية الفنانة رانيا يوسف

وأضافت الدعوى، أن الإعلامي نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها بعد اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات.
ولكنه فوجىء أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانوني منها واثقا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة.

وفى سياق أخر علقت الفنانة رانيا يوسف، على تصريحات النجم حسين فهمي، حول الزي الرسمي لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج "MBC Trending"  إنها لم تحدد ما ترتديه خلال افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد إعلان الفنان حسين فهمي عن وجود كود محدد للملابس التي يرتديها ضيوف المهرجان.

وأضافت رانيا يوسف: "أنا مزعلتش خالص، كل واحد له وجهة نظره وأستاذ حسين رجل متحضر وعنده استراتيجية وفكر معين عايز يطبقه، وهو حر".

رانيا يوسف تشارك في التاروت

تواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير أحدث أعمالها الفنية التي تحمل اسم "التاروت" وهو من بطولة: سمية الخشاب، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، والفيلم من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتصوير أسامة بركات، وإنتاج بلال صبري.