رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل زيارة رئيس جامعة الزقازيق للجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان

حولة رئيس جامعة الزقازيق
حولة رئيس جامعة الزقازيق

توجه اليوم الأستاذ الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق،  بزيارة تفقدية لجامعة الزقازيق الأهلية، وبرفقته الأستاذ هيثم مازن مسئول متابعة المشروعات القومية بمكتب رئيس مجلس الوزراء، وذلك لمتابعة سير العمل بالجامعة.

وكان في استقباله أ.د يحيى زكريا - عميد القطاع الطبي، وأ.د  هشام فوزي - عميد القطاع الهندسي وأ.د جمال الفقي - مدير البرامج بالقطاع الهندسي وأ.د كمال القشيشي - مدير برنامج الطب والجراحة وأ.د حسين الدواش - مدير برنامج طب الأسنان،  وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.

وخلال الزيارة تفقد رئيس الجامعة المبني الإدارى للجامعة وقاعات التدريس والمدرجات،بالاضافة إلى المعامل الموجودة داخل القطاع الهندسي.

كما شملت الزيارة القطاع الطبي بالمبني التعليمي بالمستشفي الجامعي بالعاشر من رمضان، حيث استمع سيادته إلى الاقتراحات اللي قدمها أعضاء هيئة التدريس بالقطاع الطبي وذلك لتوفير كافة الإمكانيات لتيسير سير العملية التعليمية.

وأكد رئيس الجامعة الاستعداد لتوفير  الدعم الكامل وتذليل كافة العقبات، التي من الممكن أن تعوق سير العملية التعليمية، وضرورة توفير بيئة مناسبة للطلاب تتناسب مع البرامج الدراسية الحديثة المتبعة، والتى تتميز بها جامعة الزقازيق الأهلية، عن غيرها من الجامعات الأهلية والحكومية، مشيرًا إلى الدعم الكبير الذي قدمته القيادة السياسية، لإنشاء الجامعات الأهلية وتزويدها بأحدث الأجهزة التكنولوجية والبنية التحتية المعلوماتية، لتحاكي الجامعات الدولية المرموقة، وذلك من خلال ما تقدمه من تعليم عالى ممنهج يدعم الابتكار ويبنى أجيالا واعية.

وخلال الجولة قام أ.د خالد الدرندلى بتسليم شهادات تكريم للطلاب المتميزين ببرنامج الطب، والذين تميزوا في السمينار الذى تم اجرائه بالبرنامج ؛ وأجري حوارًا مع أبنائه الطلاب للتأكد من عدم وجود أي معوقات، أو مشاكل تواجههم وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق التفوق الدراسي.