رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب بجرعة مخدر زائدة داخل مسكنه في العزبة بدار السلام

العثور على جثة في
العثور على جثة في دار السلام بالقاهرة

تسببت جرعة مخدر زائدة في القضاء على حياة شاب عقب تناولها أثناء تواجده داخل مسكنه بمفرده في عزبة خيرالله بدار السلام جنوبي القاهرة.

وعثر أهالي منطقة عزبة خير الله بدار السلام على شاب يدعى «محمد. ن»، في العقد الرابع من العمر، (جثة هامدة) داخل مسكنه، نتيجة تناوله جرعة مخدر زائدة، وتم إبلاغ قسم شرطة دار السلام بالواقعة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن ملابسات واقعة العثور على شاب جثة هامدة داخل مسكنه بمنطقة عزبة خيرالله في دار السلام، وتبين أن المذكور تناول جرعة مخدر زائدة؛ أدت لوفاته، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

المخدرات تقضي على حياة شاب في عزبة خير الله بدار السلام

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، من الأهالي بالعثور على جثة شاب داخل مسكنه بمنطقة عزبة خيرالله بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بقيادة الرائد محمد شوقي معاون مباحث قسم شرطة دار السلام، والقوة المرافقة له، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة المذكور، مسجاة على ظهرها داخل مسكنه بذات المنطقة بدائرة القسم، يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وبمناظرتها تبين عدم وجود أي ثمة إصابات ظاهرية على الجسم، ووجود آثار تؤكد تعاطيه مواد مخدرة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة.

وانتقل وكيل النائب العام بنيابة دار السلام الجزئية إلى مكان الواقعة، لمعاينة الجثة، وأمر بنقلها إلى مشرحة المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير مفصل حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة، تمهيدًا لتفريغها وفحص المترددين على العقار.

جرعة مخدر زائدة تُنهي حياة شاب في دار السلام

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بإجراء التحريات اللازمة، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، حيث توصلت التحريات، إلى سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، والعثور على متعلقاته الشخصية.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي المبدئي على الجثة، أن الوفاة بسبب ارتفاع ضغط الدم، أدى إلى توقف عضلة القلب؛ نتيجة تناول المذكور جرعة مخدر زائدة، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واللتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.