رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة بـ«العصا والسنج» فى أسوان.. اعرف اللى حصل

ارشيفية
ارشيفية

وقعت مشاجرة طاحنة بـ«العصا والسنج» بين عائلتين داخل منطقة «جرف حسين» جنوب محافظة أسوان، مساء اليوم، الإثنين، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح وكسور خطيرة فى الجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى الصداقة لتلقيهم الرعاية الطبية.

عقب ورود بلاغًا من أحد الأهالى إلى إدارة النجدة، وبعرض التفاصيل على اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى  بمديرية أمن أسوان، كلف رجال مباحث قسم أول أسوان، برئاسة الرائد محمود الباجا، بالتوجه إلى مسرح البلاغ.

وووصلت قوة أمنية، برفقه سيارات الإسعاف بعد التنسيق مع الدكتور محمد الدخليى، إلى المكان، وبالفحص تبين إصابة كل من: «ع. ع. ع» 53 سنة، و«ي. ا. م» 45 سنة، وجرى نقلهما إلى مستشفى الصداقة لعمل اللازم، بعد حدوث مشاجرة طاحنة بينهما لكن تم احتواء الأمر بتدخل رجال الأمن والحكماء فى المنقطة.

وبالكشف الطبى، تبين إصابة الأول باشتباه كسر بالذراع الأيمن، والثانى إشتباه كسر بالكوع الأيسر، ويتم عمل اللازم لحين التأكد من سلامتهما وخروجهما بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 3 أشخاص في حادث أليم بأسوان

على صعيد آخر، وقع حادث أليم بسبب تصادم بين مركبتين داخل قرية تابعة لمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، اليوم الإثنين، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز نصر النوبة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية «موتوسيكل» وأخرى «توك توك» داخل قرية أدندان التابعة لدائرة المركز، ووجود مصابين.

بالتنسيق مع الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، حول تفاصيل البلاغ، دفع بـ3 سيارات مجهزة برفقه رجال الأمن، إلى المكان، وتبين إصابة كل من «أشرف. ج. م» 31 سنة، و«أحمد. ع. ع» 36 سنة، و«محمد. أ. م» 51 سنة، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وبالكشف تبين أن الأول مصاب بـ اشتباه كسر بقاع الجمجمة، والثانى كسر بالساق الأيسر، والأخير كسر بالساق الأيسر وبمفصل الفخذ الأيسر، وحاليًا يخضعون للملاحظة الطبية لحين عمل اللازم وخروجهم بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.