رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين نظيفين مع نهاية اللقاء..

طواحين هولندا تفرم أسود السنغال فى مونديال قطر بأخطاء ميندي القاتلة

فإن دايك قائد هولندا
فإن دايك قائد هولندا

بأخطاء قاتلة من إدوارد ميندي قبل دقائق من نهاية اللقاء حقق منتخب طواحين هولندا، فوزًا مثيرًا أمام أسود السنغال بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

سجل هدفي طواحين هولندا كودي جاكبو في الدقيقة 85 بعد خروج خاطئ من إدوارد ميندي، وأضاف دافي كلاسين في الدقيقة 99 أثر كرة مرتدة من ميندي.

منتخب السنغال قدم عرض جيد خاصة في الشوط الثاني حيث هدد مرمى منتخب هولندا في أكثر من مشهد حيث وضح تأثر أسود التيرانجا بغياب القائد ساديو ماني بجانب اضطرار أليو سيسيه بتغيير شيخ كوياتيه للإصابة.

بهذه النتيجة يحصد منتخب هولندا 3 نقاط ثمينة يحتل بهم صدارة المجموعة الأولى بينما يتواجد السنغال في المركز الثالث دون رصيد.

وضم تشكيل السنغال كلًا من:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • خط الدفاع: يوسف سابالي - بابا أبو سيسيه - خاليدو كوليبالي - عبدو ديالو
  • خط الوسط: شيخو كوياتيه - نامباليس ميندي - إدريس جانا جاي
  • خط الهجوم: إسماعيلا سار - بولاي ديا - كريبين دياتا

بينما ضم تشكيل هولندا كلًا من:

  • حراسة المرمى: نوربيرت
  • خط الدفاع: دي ليخت - فان دايك - ناثان آكي
  • خط الوسط: دينزل دومفريس - بيرجويس - فرينكي دي يونج - جاكبو - دالي بليند
  • خط الهجوم: يانسن - بيرجوين

وتضم المجموعة الأولى كلًا من قطر والإكوادور والسنغال وهولندا.وخسر المنتخب القطري أمام نظيره الإكوادوري بهدفين دون رد، في افتتاح كأس العالم والتي أقيمت أمس الأحد على ملعب "البيت".

ويستمر كأس العالم 2022 حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

ترتيب المجموعة الأولى بالمونديال بعد فوز هولندا على السنغال

حقق منتخب هولندا فوزًا ثمينًا أمام نظيره السنغالي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وخسر المنتخب القطري أمام نظيره الإكوادوري بهدفين دون رد، في افتتاح كأس العالم والتي أقيمت أمس الأحد على ملعب "البيت" في افتتاح مونديال قطر. 

وفيما يلي ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء منافسات أول جولات دور المجموعات:

يحتل منتخب هولندا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الإكوادور في المركز الثاني ثم يحل السنغال وقطر دون رصيد في المركزين الثالث والرابع.

وتضم المجموعة الأولى كلًا من قطر والإكوادور والسنغال وهولندا.

ويستمر كأس العالم 2022 حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.