رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كأس العالم 2022

ميسي يعلن استعداده لخوض أولى مباريات الأرجنتين.. ويتحدى السعودية بتصريحات نارية

ميسي يعلن استعداده
ميسي يعلن استعداده لخوض أولى مباريات الأرجنتين

كشف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جاهزيته للمشاركة في أولى مباريات منتخب بلاده ضد منتخب السعودية في دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ميسي يعلن استعداده لخوض أولى مباريات الأرجنتين

وكان يعاني ليونيل ميسي من إجهاد عضلي وتخوف عشاق المنتخب الأرجنتيني من احتمالية غيابه عن أولى مباريات منتخب بلاده في المونديال.

السعودية ضد الأرجنتين

وتنطلق مباراة الأرجنتين والسعودية ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة بكأس العالم غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثانية عشر ظهر غدا الثلاثاء.

وكان ميسي قد خاض تدريبات منفردة خلال الأيام القليلة الماضية، لكنه أكد اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي جاهزيته للمشاركة في المباراة.

وقال ميسي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: «أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا، أعتقد أنني أمر بلحظات رائعة بدنيًا وعقليًا، لا أعاني من أي مشاكل».

وأضاف ميسي: «تدربت بشكل مختلف لأنني تلقيت ضربة المباراة الماضية، ولكن لا شيء جدي، كان إجراءً احترازيًا».

وتابع: «اللعب في كأس العالم دائمًا ما يكون مميزًا والأجواء قبل المباراة الأولى دائمًا مختلفة، لقد دخلت الأجواء والرتم بشكل سريع، وأشعر براحة كبيرة، لم أقم بشيء مميز، كما كنت أفعل دائمًا طوال مسيرتي؛ أعتني بنفسي فقط».

واستكمل حديثه: «العمر يجعلك ترى الأمور بشكل مختلف ويجعلك تعطى أهمية للتفاصيل الصغيرة التي ربما لم تكن تراها من قبل، في يومنا هذا أصبحت أعطى اهتمامًا أكبر لكل شيء وأصبحت أولويتي هي الاستمتاع باللعب قبل أي شيء آخر».

واختتم ميسي حديثه قائلًا: «سنخرج للفوز على السعودية، نحن نشعر بشعور جيد كمجموعة، ولكن يجب أن ينعكس ذلك في الملعب».

ويخوض المنتخب الأرجنتيني منافسات مونديال قطر 2022، ضمن المجموعة الثالثة رفقة بولندا، السعودية والمكسيك.

ويأمل ليونيل ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين للقب الثالث من بطولة كأس العالم 2022، خاصة مع تصريحاته بأن هذا المونديال هو الأخير له في مسيرته الدولية مع التانجو.