رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل استعدادات الفلاحين لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري العام

مدرب غزل المحلة
مدرب غزل المحلة

يعود فريق غزل المحلة غدا الثلاثاء للتدريبات وذلك بعد أن قرر بابا فاسيليو المدير الفني للفريق إعطاء اللاعبين راحة لمدة يومين والعودة للتدريب غدا وذلك استعداد لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 30 نوفمبر الجاري في مدينة الإسكندرية في السابعة مساءً، وذلك بعد وصول الفريق إلى مدينة المحلة وعودته من أسوان بعد الفوز على زهرة الجنوب في مباراة كأس الرابطة بضربات الترجيح وتأهله لدور الـ16 وسط فرحة كبيرة من جماهير المحلة التي عبرت عن سعادتها بالفوز على فريق أسوان والتأهل إلى الدور الثاني في كأس الرابطة.

وفي السياق ذاته وضمن الاستعدادات يلتقي فريق غزل المحلة مع فريق السنبلاوين في مباراة ودية يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 2 ونصف مساءا على استاد المحلة استعداد لمباراة الاتحاد السكندري.

ومن جانبه قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة أسامة خليل، صرف مكافآت للاعبى الفريق خلال الأيام المقبلة، لتحفيزهم عقب الفوز على أسوان للمرة الثانية والتأهل لدور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

شكوى في الفيفا ضد نادي غزل المحلة

وفي سياق متصل، اقترب وبقوة نادي غزل المحلة من التعاقد مع اللاعب أحمد فايز مدافع نادي نبروه  حيث شاهد اللاعب كلا من محمد جنيدي وعمر إسلام في مباراة كفر الشيخ ونبروه واقتنعا بمستواه على الطبيعة، وذلك بعد مشاهده بابا فاسيليو المدير الفني لغزل المحلة لأكثر من فيديو للاعب، حيث أشاد بمستوى اللاعب كما قرر اليوناني بابا فاسيليو، مدرب فريق غزل المحلة، منح محمد نبيه، لاعب فريق الناشئين، فرصة دخول قائمة الفريق خلال المرحلة المقبلة والمشاركة في المباريات القادمة.

وعلى جانب آخر تقدم نادي غزل المحلة بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد لاعبه مالك توريه، بالإضافة إلى توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب  لتغيبه عن التدريبات وحفظ حقوق النادي في الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وذلك بعد تقديم اللاعب شكوى ضد نادي غزل المحلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الفوز على الإسماعيلى وأسوان والتعادل مع المقاولون العرب.