رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم..

غرق أثناء الاستحمام.. تفاصيل وفاة شاب في نيل دمياط

أرشيفية
أرشيفية

لقي شاب مصرعه غرقا بمياه نهر النيل في محافظة دمياط، اليوم الأحد، وذلك أثناء قيامه بالسباحة.

تلقت قوات الإنقاذ النهري، إخطارا يفيد بتعرض شاب يدعى "م.ش" في العقد الثاني من العمر إلى الغرق بمنطقة "الأعصر" بكورنيش النيل بمدينة دمياط، وعلى الفور تحركت قوة من قبل الإنقاذ النهري برفقة رجال الإسعاف لموقع البلاغ، والتي تمكنت من انتشال الجثمان وإيداعه مستشفى دمياط التخصصي لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر.

وحررت قوات الأمن المحضر اللازم للواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاستخراج تصريح الدفن.

وعلى جانب آخر حاول شاب التخلص من حياته عقب قيامه بالقفز من أعلى كوبري السكة الحديد بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية.

وقد أكد عدد من شهود العيان أنهم فوجئوا بالشاب يلقي بنفسه من أعلى كوبري السكة الحديد بمدينة طلخا.

وأضافوا في تصريح خاص لـ "النبأ": لا نعلم من هو الشاب الذي ألقي نفسه ولا دوافعه ولكننا فوجئنا بالتصرف.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من الأهالي بقيام شاب بإلقاء نفسه من أعلى كوبري السكة الحديد.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وجاري البحث عن الشاب، وجاري تحرير المحضر اللازم.

وفي سياق منفصل، تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من أهالي قرية ديسط بسقوط سيارة ملاكي في ترعة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وقوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وتم استخراج السيارة تحمل أرقام «د هـ ط 5931» ملاكي الدقهلية، وبالفحص تبين مصرع سائقها ويدعى دواد عبد الغني محمود 29 سنة، وتبيّن أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة في يده، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم.