رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدء محاكمة شقيقين متهمين بقتل عشيق أمهما في منشأة ناصر

محكمة
محكمة

بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، محاكمة شقيقين بتهمة قتل عشيق والدتهما، وتقطيع جثمانه والتخلص منه في أماكن متفرقة بمنشأة ناصر. 

بدء محاكمة شقيقين متهمين بقتل عشيق أمهما في منشأة ناصر


وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين أقدما على قتل شاب يعمل فران بعد أن دخلا المنزل فوجداه في علاقة غير شرعية مع والدتهما.
وأضافت التحقيقات أن المتهمين استشاطا غضبا وتعدوا على المجني عليه بالضرب بسكاكين ثم قطعا جثمانه بالقوة في مناطق متفرقة بهدف طمس معالم الجريمة.

دخلا المنزل فوجداه في علاقة غير شرعية مع والدتهما.

وأكدت التحقيقات أن الأهالي عثروا على رأس المجني عليه وتم التعرف على هوية صاحبها وتبين أنه يدعي عرفة من محافظة أسيوط ويعمل فرانا.
وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه كانت تربطه علاقة غير شرعية بسيدة منذ عدة أشهر وكان يتردد عليها داخل منزلها لممارسة الرزيلة وتصادف يوم الواقعة أن دخل أبنائيها أثناء ممارستهما الرذيلة فقتلوه ومثلوا بجثته.
تم القبض على المتهمين وإحالتهما إلى محكمة الجنايات.

وفى سياق أخرأنهت فتاة حياتها، عن طريق تناول حبة «الغلة السامة» داخل منزلها بإحدى القرى التابعة لمدينة أسوان، وجرى محاولة إسعافها إلا أنها فارقت الحياة. 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا مفاده وفاة فتاة تبلغ من العمر 18 سنة، عن طريق تناولها حبة الغلة السامة، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعى، لكنها فارقت الحياة.

بالتحريات الأولية التى أشرف عليها اللواء عاطف أبو الوفا، تبين أن الفتاة البالغ عمرها 18 سنة، كانت مخطوبة، بالإضافة إلى أن خطيبها كان يمثل لها بستان السعادة فى قلبها وكانت تبنى قصورًا من الآمال الوردية وقصص بحروف المستقبل الجميل، لكن «فجأة» أصيبت بصدمة نفسية بعدما علمت أن فرحتها لن تكتمل، وأن خطيبها «الندل» قرر التخلى عنها وفسخ الخطوبة دون أسباب، الأمر الذى أسقطها فى شباك الأفكار الشيطانية ودفعها لتناول «الحبة السامة» دون مقاومة اليأس والبحث عن الأفضل فى الحياة.

وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المشرحة العامة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.