رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ميكروباص

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند مدينة دمنهور في محافظة البحيرة،حادث إنقلاب سيارة ميكروباص،نتج عن ذلك إصابة 10 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم،وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلق العلا والرعاية الطبية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي 

 

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند مدينة دمنهور ووجود عدد من المصابين.

 

وأنتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة،لموقع الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند مدخل مدينة دمنهور، أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

كما أستدعت الأجهزة الأمنية أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة،لرفع حطام السيارة وتسيبر الحركة المرورية أمام السيارات.

 

مصرع شخصين وإصابة أخر في حادث تصادم 

 

وفي وقت سابق، لقى شخصان مصرعهما،،فيما أصيب أخر في حادث إصطدام سيارة نقل باحرى ميكروباص أعلى القوس الغربي بالجيزة، وتم التحفظ على الجثتين داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لذات المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى القوس الغربي باتجاه الجيزة.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصام سيارة نقل بأخرى ميكروباص كانت متوقفة على جانب الطريق لتحميل ركاب وفرار قائد السيارة النقل من موقع الحادث،أسفر الحدث عن مصرع شخصين وهم كل من  عامل يبلغ من العمر 37 سنة، وأخر 20 سنة، عقب نقلهم إلى المستشفى، فيما أصيب سائق السيارة الميكروباص، كما نتج عن الحادث تكشف في السيارة الميكروباص فضلا عن إحداث بعض التلفيات.


وانتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمدرية أمن الجيزة وجرى رفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام السيارات، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط قائد السيارة النقل، عقب تتبع خط سيره وتبين أنه يبلغ من العمر 37 عاما، وبمواجهته اعترف اعترف بارتكابه الواقعة دون قصد.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث للوقوف عللى ملابساته، والاستعلام عن حالة المصاب لسماع أقواله.